أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
ممثل أحب والدة زوجته .. هل يذكرنا بـ أزمة منتصف العمر؟

تسبب مسلسل "أزمة منتصف العمر"، من بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور، في حالة من الجدل بسبب قصته التي تدور حول أسرة تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد أن يبدأ "عمر" علاقة مع "فيروز"، والدة زوجته، وواجه المسلسل اتهامات بالترويج لزنا المحارم حتى وبعد الكشف عن أن "فيروز" ليست الأم الحقيقية.

ولكن هل علمت أن المغنية الأمريكية كورتني ستودن قد تعرضت لموقف شبيه مع زوجها الممثل دوج هاتشيسون؟

تزوجت المغنية الصاعدة كورتني ستودن من ممثل The Green Mile دوج هاتشيسون عام 2016 حين كانت في الـ16 من عمرها وكان هو في الـ50 من عمره، وعلمت بعلاقة غير شرعية بينه وبين أمها لاحقًا.

دوج هاتشيسون، كورتني سترودن، والدتها كريستا كيلر

شاركت كورتني ووالدتها كريستا كيلر، التي كانت أيضًا مديرة أعمالها، في مسلسل تلفزيون الواقع The Mother/Daughter Experiment الذي يعرض علاقات مضربة بين فنانات وأمهاتهم بينما تحاول أخصائية في المساعدة، ويدور حوار صادم بينهما في إحدى الحلقات تكشف فيه كريستا أنها أحبت زوج كورتني.

نرشح لك: مؤلف "أزمة منتصف العمر" يؤكد تقديم الجزء الثاني بمخرج وأبطال مختلفين

تقول كريستا لإبنتها: "اعترفت أنني كنت مرتبطة عاطفيًا بزوجك، اعترفت أنني كنت أحبه، قلت هذا في كل اللقاءات التي أجريتها"، بينما يصاب باقي المشاركات بالاشمئزاز أثناء التجسس عليهما، فترد كورتني "هذه أول مرة أسمعك تقولين هذا. كيف يمكن لأم أن تفعل شيء كهذا لإبنتها؟".

ومن بعدها تقول الأم: "لماذا لا تسألين زوجك عن خياله؟"، دون أن توضح الخيال الذي تتحدث عنه، ولكنها كشفت عن شيء أكثر إثارة للصدمة في حوار لها مع مجلة Us Weekly.

صرحت كريستا أنها ندمت على الموافقة على زواج إبنتها من الممثل حين كانت في الـ16 من عمرها، وقالت "طلب مني أن أعيش معه وقال أنه يتخيل إقامة علاقة معي أنا وإبنتي في نفس الوقت"، وأضافت "عندما تحدث هكذا، علمت أن الحوار يأخذ إتجاه سيء فقررت الابتعاد وقلت له أن يبحث عن مساعدة في مكان آخر".

طلقت كورتني من دوج عام 2022 وعبرت عن ندمها من الزواج منه في مراهقتها، ووصفته بـ"متحرش الأطفال"، مشيرة إلى أنه أراد الزواج منها لكي يتمكن من استغلال طفلة جنسيًا ولكن بطريقة قانونية، وقالت "إذا كنت مسئولة عن طفلة فمن المستحيل أن أوافق على زواجها من رجل أكبر منها بـ34 عامًا".

كوترني سترودن ودوج هاتيسون

تعرفت كورتني على دوج أثناء مشاركتها في ورشة تمثيل من تأسيس دوج هوتشيسون، المعروف بتقديم شخصية الشرطي "بيرسي" في The Green Mile، وتقرب أكثر من والدتها زاعمًا أنه يريد أن يجعل كورتني نجمة، وتقول كورتني "أعتقد أن أمي بالفعل ظنت أنها تساعدني ولكنها لم تكن تساعدني على الإطلاق".

دوج هاتشيسون في The Green Mile

كان كريم فهمي الذي شارك في كتابة "أزمة منتصف العمر"، كشف في تصريحات سابقة أن المسلسل مأخوذ عن عدة قصص حقيقية متعلقة بالقضية الشائكة، وقصة كورتني تثبه صحة كلامه، فهي واحدة من النماذج الشبيهة.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشارك في بطولته رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر سعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، ويعرض على منصة ShahidVIP.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يتلقى إنذارا بإخلاء فندقه فورا ويجري بدون حذاء (فيديو)

ليلى زاهر: هشام جمال الوحيد اللي طلع موهبة الغنا فيا وكنت بنهار من صعوبة "كلمة أخيرة"

جنات تطرح أحدث أغانيها "التفاح والفراولة" (فيديو)

إليسا وهيفاء وهبي تلتقيان مجددا في حفل واحد...تعرف على التفاصيل


لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5