FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أبريل، 2010
حورية فرغلي

استقر المخرج حسام الجوهري والفنان أحمد فلوكس على الفنانة الشابة حورية فرغلي لتقوم بدور البطولة أمامه في فيلمه الجديد "رد فعل".

قال مصطفى شاكر المتحدث الإعلامي للفيلم في تصريح خاص لـFilFan.com: "استقر المخرج حسام الجوهري على الفنانة حورية فرغلي لتشارك الفنان أحمد فلوكس بطولة فيلم (رد فعل)، الذي يدور في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن، عن عالم الجريمة".

وصرّح شاكر: "لم يتحدد حتى الآن موعد نهائي لبدء تصوير أحداث الفيلم، ولكن من المفترض أن يبدأ التصوير مع بداية مايو2010، وينشغل حالياً مخرج الفيلم باختيار باقي فريق العمل ومعاينة أماكن التصوير".

وأكّد: "كان الفنان أحمد فلوكس والمخرج حسام الجوهري مقتنعين تماماً بموهبة الفنانة الشابة حورية فرغلي، ويراهنا على تقديمها بشكل مختلف تماماً عمّا ظهرت به من قبل في فيلم (كلمني شكراً)".

وأضاف: "وتقوم حالياً مروة جبريل مدربة التمثيل الشهيرة ومديرة أعمال حورية بعقد جلسات عمل مع المخرج حسام الجوهري للاتفاق على شكل الشخصية التي ستقدمها حورية في الفيلم وهي شخصية الدكتورة (رضوى)".

"رد فعل" من بطولة الفنان أحمد فلوكس وحورية فرغلي وأحمد صفوت والوجه الجديد مصطفى شاكر، من تأليف إيهاب فتحي ووائل أبو السعود، ومن إخراج حسام الجوهري، والإنتاج لشركة "سيني راما" للمنتج أيمن العرب.

من الجدير بالذكر أن فيلم "رد فعل" هو ثاني تعاون بين أحمد فلوكس والمخرج حسام الجوهري بعد فيلم "شارع 18"، وأول تجارب إيهاب فتحي ووائل أبو السعود السينمائية.

شاهد إعلان فيلم "كلمني شكراً"