FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 20 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
نوال وإليسا وعبد الله الرويشد

ودعت الكويت حفلات مهرجانها السنوي "فبراير الكويت 2023" بحفل كبير أحياه الفنان عبد الله الروشيد والفنانة إليسا ونظمته"روتانا ميوزك جروب".

وجمع مهرجان "فبراير الكويت" هذا العام 11 مطربا ومطربة من أبرز نجوم الغناء الكويتي والخليجي والعربي أسعدوا الجمهور في مسرح  قاعة "الأرينا" بالكويت على مدار ثلاثة أسابيع في 6 حفلات غنائية، جاء ختامها مع نوال الكويتية وأصيل أبو بكر نجمي الحفل الخامس من الأسبوع الأخير، ومع الحفل السادس والفنانين عبد الله الرويشد وإليسا، اسدل الستار على هذه التظاهرة الفنية السنوية.

إليسا في ختام فبراير الكويت 2023

وفي الأسبوع الختامي من "فبراير الكويت 2023" استمتع الجمهور وتفاعل مع كم الأغاني التي قدمها المطربون الأربعة الذين أحيوا حفلات هذا الأسبوع، سواء جديد أعمالهم أو أرشيف روائعهم وما أهدوه وطنيا للكويت وهم يهنئونها قيادة وحكومة وشعبا بعيدها الوطني، فغنى الفنان عبد الله الرويشد في بداية فقرته "مكس وطني"، تلاه بأغانيه الشهيرة (أكيد، لمني بشوق، دنيا الوله، ما في أحد مرتاح، اشغايظ الناس، وينك، مسألة وقت، اخلص النية، يخون الود، اعترفلك، اخر حبيب ، الحمد لله، يا فرقها، تحرمني، فاقد الشي،لا تظن، سكن ضامر، مدلي قديم، تصور يا فلان، تذكرني).

عبد الله الرويشد من حفله في فبراير 2023

اما الفنانة إليسا فقدمت في حفلها واحدة من أغاني ألبومها القادم، مدندنة "قسمتى وبختي وحلالي.. رزق كان متشال وجالي .. فرحه حبك خلهالي  فرحتين". كما تضمن برنامجها الغنائي، أعمالها :(بدي دوب، انا وبس، الى كل اللي بيحبوني، سلملي عليه، سهرنا يا ليل، ع بالي حبيبي، اسعد وحده، في اول دقيقة، تصدق لمين، كرمالك ، بتمون،كرهني، مدلي (مكتوبه ليك، اواخر الشتا، لو تعرفوا)، هنغني، ايامي ليك، عايشالك).

إليسا من كواليس حفلها

نرشح لك: #شرطة_الموضة: كيت ميدلتون تعيد ارتداء نفس الفستان بعد 4 سنوات في حفل جوائز البافتا … أجرت عليه هذه التعديلات

إليسا

أما الفنان أصيل أبو بكر سالم فاستهل فقرتة بأغنيتة الشهيرة "شمس بيني وبينك" ومن بعدها قدم عددا من أغانيه بينها: حلو صوتك، قصر حبك، بس احبك، على شانك، ذا اللي حصل (وهي اغنية من اغنيات والدة الراحل ابوبكر سالم) ، تدري، واحد من الناس، وش جابك، الصدق والكذب، وشتبي عاد، اصيل والله اصيل، ما وحشتك، واختتم اصيل فقرتة بأغنية "أنا رديت" للمطرب الكويتي عبدالكريم عبد القادر.

أصيل أبو بكر

وفي فقرة نوال الكويتية، جاءت البداية بأغنية وطنية بعنوان "نعم كبيرة"، بعدها قدمت الكثير من أعمالها بين القديم والحديث، ومنها: انت طيب، قول احبك، السهر، تفاصيل، مامات حبي لك، وش يسعدك، تكفون خلوه، يوه يا يوه، ايام حلوه، كما قدمت ميدلي من اشهر اغانيها مثل (لقيت روحي، وانت طيب، وممنون، وكان يامكان).

نوال

أما في لقاء النجوم الأربعة مع أهل الاعلام والسوشيال ميديا في الكواليس، وتصريحاتهم على خشبة المسرح، فتوجه النجوم الأربعة بالشكر الى روتانا مثنين على روعة التنظيم . ومن جانبه، قال أصيل أبو بكر إنه يغني وهو مريض لذلك أخبرهم "جئت محبة لكم أغني بقلبي وليس بصوتي" واعلن انه يجهز مع روتانا لاغاني جديدة.

اما نوال الكويتية فزفت بشرى للجمهور بانها قررت ان تقيم للجمهور في الكويت حفلين سنويا من إنتاجها كي تلتقي بجمهورها، وذكرت انها انتهت من اختيارات البومها القادم وستبدأ في تسجيل الاغاني.

ومن جانبها، عبرت إليسا عن سعادتها بمشاركة عبد الله الرويشد الحفل الختامي مشيدة بفنه ونفسيته الحلوة، وابدت استعدادها لتقديم دويتو مع احد نجوم الاغنية الخليجية امثال راشد الماجد وماجد المهندس وغيرهم. كما طمأنت الاعلام على صحتها.

وفي الختام، تغزل عبد الله الرويشد على المسرح بالجمهور والوجوه الطيبة الحاضرة الحفل، وتوجه في الكواليس بشكر زملاءه الفنانين الذين شاركوا في حفلات "فبراير الكويت" لهذا العام ، كما كشف عن استعداده لتقديم دويتو مع المطربة انغام.

عبد الله الرويشد

اقرأ أيضا:

ممثل أصم مازحا أثناء تقديم جائزة البافتا: جايبينلي ميكروفون ليه؟

مي عمر تعتذر عن عدم المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد "تاج".. تعرف على السبب

فريد: أتمنى فتاة أحلامي تكون شريكتي وأديها مرتب

سامح حسين يكشف معاناته قبل الشهرة: أمي أكلتنا بقايا أكل الفراخ واشتغلت فواعلي

لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5