أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 20 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
خطأ في حفل البافتا 2023 .. الإعلان عن كاري موليجان بدلا من كيري كوندون

وقع خطأ في حفل جوائز بافتا لعام 2023 أثناء تقديم جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد، حيث تم الإعلان عن كاري موليجان في حين أن الفائزة الحقيقية هي كيري كوندون.

كانت الجائزة من تقديم الممثل الأصم تروي كوتسور، والذي استعان بمترجم لغة إشارة، وعندما أعلن تروي عن كيري كوندون، ترجم الراوي الاسم بشكل خاطئ ونادى على كاري موليجان، التي كانت مرشحة عن دورها في فيلم She Said.

نرشح لك: القائمة الكاملة لفائزي بافتا 20234

لاحظ الجميع وجود اسم كيري كوندون على الشاشة، ولذلك تم تجاهل الخطأ وحفز الحضور كيري على الصعود إلى المسرح، وبل فعلا استلمت الجائزة وألقت خطاب الفوز.

كشفت الأكاديمية البريطانية لموقع DEADLINE أن الخطأ تم حذفه من قبل قناة BBC التي بثت الحفل بعد انطلاقه بساعتين، ويذكر أن آخر 4 جوائز تم إعلانهم على الهواء مباشرة.

هذه الواقعة تذكرنا بالخطأ الفادح الذي حدث في حفل أوسكار 2017 حين تم الإعلان عن فوز La La Land بأفضل فيلم بسبب حصول المقدم على الخطاب الخاطئ، في حين أن الفائز الحقيقي كان Moonlight.

فازت كيري كوندون عن دورها في الفيلم البريطاني The Banshees of Inisherin، والذي فاز أيضًا بـ3 جوائز منها "أفضل سيناريو أصلي" و"أفضل فيلم بريطاني".

يذكر أن الممثل تروي كوتسور قد حصل على BAFTA أفضل ممثل في دور مساعد العام الماضي عن دوره في فيلم CODA ما جعله أول ممثل أصم يحقق هذا الفوز.

اقرأ أيضا:

عدوية ورامي صبري وبوسي في عزاء شقيق حكيم (صور)

رمضان 2023 - علاء عرفة ينضم لأبطال "الكتيبة ١٠١"

مي عمر تعتذر عن فيلم تامر حسني الجديد "تاج".. تعرف على السبب

هل تأخرت النقابة في التدخل لحل أزمة علا غانم؟ أشرف زكي يرد


لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5