محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 20 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
سامح حسين

روى الفنان سامح حسين كيف واجهت والدته الراحلة الظروف الصعبة التي مرت بها الأسرة، بسبب ضيق حالتهم المادية.

وقال سامح حسين خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: "عشنا فترة صعبة جدا لكن كان عندنا عزة نفس، وكانت والدتي تروح لأقاربنا وتقول إننا بنربي فراخ في المنور، ويدوها بقايا أكل للفراخ، لكن الحقيقة إحنا كنا الفراخ وأكلنا بقايا الأكل، ولذلك أنا بدأت أشتغل من صغري".

نرشح لك - بافتا 2023 – 6 جوائز لفيلم All Quiet on the Western Front .. القائمة الكاملة للفائزين

سامح حسين

وأضاف: "أنا عندي ألم في فقرات الظهر السفلية من أيام دراستي في الجامعة، لإني كنت محتاج فلوس جنب الدراسة، واشتغلت فواعلي أشيل طوب ورمل وأطلع عمارات".

تحدث سامح حسين خلال اللقاء عن معاناة والدته في فترة مرضها قائلا: "وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، توفيت وهي عمرها 49 سنة بعد ما جالها السرطان، وفضلت 7 شهور بعد وفاتها أتمنى إني أموت".

طالع أيضا - من أنيا تايلور جوي إلى كيت بلانشيت ..إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء لحفل BAFTA 2023

سامح حسين

وأضاف: "والدتي قعدت في المستشفيات 6 شهور، وأنا ساعتها قليل الحيلة، ومكانش معايا فلوس أجيب لها كيس دم، وإما أتبرع أو أطلب من أصحابي، وفي آخر أيامها عرفت من الدكتور أن وفاتها هتكون خلال أسبوعين".

يذكر أن أحدث أعمال سامح حسين هو فيلم "ساندوتش عيال" المقرر عرضه قريبا.

سامح حسين

فيلم "ساندوتش عيال" إنتاج أحمد السبكي، بطولة سامح حسين نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدى، الذى كشف عن مشاركة 9 أطفال فى بطولة العمل لافتًا إلى أن الكثير منهم حققوا شهرة عريضة في الفترة الماضية منهم يوسف صلاح مؤدى أغنية "الغزالة رايقة"، ومنذر مهران أو "سمير" فى "جزيرة غمام"، وزياد الشرقاوى "كريم" فى "ولاد ناس".

وتدور أحداث الفيلم حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبى على الأطفال، وسيظهر سامح حسين في دور محامٍ على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات وحالات الطلاق أو الخلع.

سامح حسين

يعد فيلم "ساندوتش عيال" عودة للنجم سامح حسين للسينما بعد غياب دام نحو 3 سنوات، حيث كان آخر أعماله في السنيما فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه عام 2019، وهو فيلم رومانسي كوميدي من بطولة سامح حسين، ساندي، إدوارد، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، إخراج تامر بسيوني، تأليف وسام حامد.


اقرأ أيضا:

عدوية ورامي صبري وبوسي في عزاء شقيق حكيم (صور)

رمضان 2023 - علاء عرفة ينضم لأبطال "الكتيبة ١٠١"

مي عمر تعتذر عن فيلم تامر حسني الجديد "تاج".. تعرف على السبب

هل تأخرت النقابة في التدخل لحل أزمة علا غانم؟ أشرف زكي يرد


لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5