محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 20 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
سامح حسين

كشف الفنان سامح حسين عن مروره بظروف صعبة في الفترة التي مرضت فيها والدته بالسرطان وحتى وفاتها.

وقال سامح حسين خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، توفيت وهي عمرها 49 سنة بعد ما جالها السرطان، وفضلت 7 شهور بعد وفاتها أتمنى إني أموت".

نرشح لك - تغني قصائد محمود درويش...كارول سماحة تكشف موعد طرح "الألبوم الذهبي"

سامح حسين

وأضاف: "والدتي قعدت في المستشفيات 6 شهور، وأنا ساعتها قليل الحيلة، ومكانش معايا فلوس أجيب لها كيس دم، وإما أتبرع أو أطلب من أصحابي، وفي آخر أيامها عرفت من الدكتور أن وفاتها هتكون خلال أسبوعين".

تحدث سامح حسين عن تعرضه لصدمة أخرى قائلا: "بعد وفاة والدتي توفي شقيقي أحمد وعمره 19 سنة تقريبا، وإخواتي أنا اللي مربيهم ومعلمهم، وده بسبب الانفصال بين الوالد والوالدة".

طالع أيضا - "الموسيقيبن" توقف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل

سامح حسين

وردا على سؤال هل شعر بالاستياء من والده، قال: "طبعا واخد على خاطري منه، وعشان كده دايما أقول لمن يفكر في الزواج لو مش قادر على مسؤولية الزوجة والأولاد بلاش تتجوز".

يذكر أن أحدث أعمال سامح حسين هو فيلم "ساندوتش عيال" المقرر عرضه قريبا.

سامح حسين

فيلم "ساندوتش عيال" إنتاج أحمد السبكي، بطولة سامح حسين نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدى، الذى كشف عن مشاركة 9 أطفال فى بطولة العمل لافتًا إلى أن الكثير منهم حققوا شهرة عريضة في الفترة الماضية منهم يوسف صلاح مؤدى أغنية "الغزالة رايقة"، ومنذر مهران أو "سمير" فى "جزيرة غمام"، وزياد الشرقاوى "كريم" فى "ولاد ناس".

سامح حسين

وتدور أحداث الفيلم حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبى على الأطفال، وسيظهر سامح حسين في دور محامٍ على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات وحالات الطلاق أو الخلع.

يعد فيلم "ساندوتش عيال" عودة للنجم سامح حسين للسينما بعد غياب دام نحو 3 سنوات، حيث كان آخر أعماله في السنيما فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه عام 2019، وهو فيلم رومانسي كوميدي من بطولة سامح حسين، ساندي، إدوارد، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، إخراج تامر بسيوني، تأليف وسام حامد.

اقرأ أيضا:

فريد: أتمنى فتاة أحلامي تكون شريكتي وأديها مرتب

هل تأخرت النقابة في التدخل لحل أزمة علا غانم؟ أشرف زكي يرد

#شرطة_الموضة: روجينا تجري تعديلا بسيطا على فستانها ليصبح أكثر احتشاما

فيديو عمره 20 عاما- زينة مذيعة تحاور تامر حسني … ماذا قالا عن اللقاء؟

لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5