محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
سامح حسين

كشف الفنان سامح حسين عن موقف غريب تعرض له خلال المرحلة الأولى من دخوله عالم التمثيل.

أوضح سامح حسين أنه استمر في العمل لفترة طويلة كمساعد مخرج أملا في الحصول على فرصة للتمثيل، وبدأ يظهر بالفعل بجملة في بعض الأعمال الفنية.

نرشح لك - من أنيا تايلور جوي إلى كيت بلانشيت ..إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء لحفل BAFTA 2023

سامح حسين

وقال سامح حسين خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "علشان آخد فرصة في التمثيل، اشتغلت مساعد مخرج كتير مع خالد جلال ووائل إحسان وسعيد حامد، وكان ممكن أطلع بجملة".

وأضاف: "في فيلم صاحب صاحبه اشتغلت مساعد مخرج، وعملت مشهد صغير مع محمد هنيدي، لكن في العرض الخاص اكتشفوا إن الفيلم طويل وقررا يسحبوا بعض النسخ ويعيدوا المونتاج".

طالع أيضا - أبرزهم نيكول كيدمان وآنا كيندريك وبن ستيلر.. نجوم هوليوود يتألقون في حفل DGA Awards

سامح حسين

وتابع: "بقى في نسخ من الفيلم معروضة في سينمات معينة وأنا موجود فيها، ونسخ في سينما أخرى أنا مش موجود فيها، لإن مشهدي كان ضمن المشاهد المحذوفة".

يذكر أن أحدث أعمال سامح حسين هو فيلم "سندوتش عيال" المقرر عرضه قريبا.

فيلم "ساندوتش عيال" إنتاج أحمد السبكي، بطولة سامح حسين نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدى، الذى كشف عن مشاركة 9 أطفال فى بطولة العمل لافتًا إلى أن الكثير منهم حققوا شهرة عريضة في الفترة الماضية منهم يوسف صلاح مؤدى أغنية "الغزالة رايقة"، ومنذر مهران أو "سمير" فى "جزيرة غمام"، وزياد الشرقاوى "كريم" فى "ولاد ناس".

سامح حسين

وتدور أحداث الفيلم حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبى على الأطفال، وسيظهر سامح حسين في دور محامٍ على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات وحالات الطلاق أو الخلع.

يعد فيلم "ساندوتش عيال" عودة للنجم سامح حسين للسينما بعد غياب دام نحو 3 سنوات، حيث كان آخر أعماله في السنيما فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه عام 2019، وهو فيلم رومانسي كوميدي من بطولة سامح حسين، ساندي، إدوارد، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، إخراج تامر بسيوني، تأليف وسام حامد.


اقرأ أيضا:

فريد: أتمنى فتاة أحلامي تكون شريكتي وأديها مرتب

رمضان 2023 - علاء عرفة ينضم لأبطال "الكتيبة ١٠١"

"الموسيقيبن" توقف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل

تغني قصائد محمود درويش...كارول سماحة تكشف موعد طرح "الألبوم الذهبي"

لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5