مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أبريل، 2010
إليزابيث تايلور

نفت "قطة هوليوود" الممثلة السينمائية الكبيرة إليزابيث تايلور ما تردد مؤخرا عن خطوبتها لمدير أعمالها جيسون وينترز.

كتبت تايلور في حسابها الخاص بموقع "تويتر" Twitter: "كل الشائعات التي دارت حول خطوبتي، هي ببساطة غير صحيحة، فجيسون هو مدير أعمالي وأعز صديق لي وأحبه من كل قلبي"، وذلك مساء الإثنين 12 إبريل 2010.

وجاء تعليق النجمة الكبيرة كرد فعل لما نشرته مجلة "أس" الأمريكية في عددها الأسبوعي من أن مصدر مقرب من الثنائي أكد أن وينترز –49 عاما– طلب من تايلور –78 عاما– الزواج، وهى وافقت، وأنهما الآن مخطوبان، وصرح آخر أنهما معاً منذ فترة، ويحبان بعضهما بشدة، لذلك أمر خطوبتهما ليس مفاجئا، رغم أنهما يتكتمان على الأمر.

وكان المتحدث الرسمي باسم إليزابيث قد صرح حول هذا الأمر قائلا: "إننا بشكل عام لا نعلق على الأمور الخاصة بعلاقاتها العاطفية، لكن ما هو معروف للجميع أنهما معاً منذ فترة".

يذكر أنه في 2007 صرحت النجمة الكبيرة عن علاقتها بجيسون قائلة: "جيسون ونترز أحد أروع الرجال الذين عرفتهم خلال حياتي، ولذلك فأنا أحبه، كما أشترى لنا أجمل منزل في هاواي وأذهب له كلما استطعت".

وفي نفس العام، سأل برنامج "أكسيس هوليوود" الممثلة الكبيرة عن إمكانية الزواج من مدير أعمالها وأجابت قائلة: "زواج؟ لا!".

يذكر أن إليزابيث تايلور تزوجت ثماني مرات، وكان من بينها: كونراد هيلتون، العم الأكبر لباريس هيلتون، وإيدي فيشر، الذي ترك والدة كاري فيشر من أجل ليز، وريتشارد بورتون الذي تزوجته وطلقت منه مرتين، وآخرهم كان لاري فورتسكي الذي تزوجته لخمس سنوات وطلقت منه عام 1996.

شاهد إعلان فيلم "كليوباترا" للنجمة الكبيرة إليزابيث تايلور