أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
جوينيث بالترو سبقت عمرو راضي وهدير النحاس ودعت الإكس لشهر العسل

تصدر البلوجر عمرو راضي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عرض الزواج على الموديل هدير النحاس بداخل قاعة سينما، ولاحقتهما موجة من الهجوم والسخرية حين ظهر الاثنان مع صديقهما محمد عصام الجمال الذي وصفته هدير بـ"أحلى إكس".

نشر محمد عصام صورة جمعته بعمرو راضي وخطيبته، ووصفها "أيوة انت أحلى واحدة شافتها عينه بجد والله"، وتركت هدير تعليقًا يقرأ "أحلى إكس في حياتي"، ما عرضهم لتعليقات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل "الموسم الثاني من أزمة منتصف العمر"، "طب مادام هو حلو بقى إكس ليه؟"، " العلاقات عندنا محتاجة تتفرمت وتتعمل من أول وجديد"، وانتقادات ساخرة من كثرة الصور التي جمعت الـ3 معًا وكأن عمر وهدير يصطحبان الحبيب السابق معهما في كل موعد غرامي.

أوضح عمرو راضي فيما بعد أن محمد عصام ليس حبيب هدير السابق ولكنها كانت تمزح في التعليقات لأنه كان صديقه المقرب لـ15 عامًا والآن "أخذته منه"، ولكن قصة الصداقات التي تستمر بعد الانفصال ليست جديدة علينا على الإطلاق، فقد دعت النجمة جوينيث بالترو طليقها في شهر العسل مع زوجها الحالي.

بعد أن تزوجت جوينيث بالترو من المؤلف براد فالتشاك عام 2019، كشفت في لقائها مع برنامج Live With Ryan and Kelly أن شهر العسل كان "عصري جدًا"، وقالت: "قضينا شهر العسل بجزر المالديف، وكانت رحلة عائلية أثناء عيد الميلاد بصحبة زوجي، وأطفاله، وأطفالي، زوجي السابق، وأصدقائي، ذهبنا جميعًا".

جوينيث بالترو وزوجها براد فالتشاك

وعندما سألها الإعلامي ريان سيكريست عن الأجواء، قالت: "تضمن العشاء حوارات رائعة بيننا جميعًا، وكان هناك كثير من الاطفال، واستمتعنا بوقتنا".

وأضافت جوينيث أن سبب الصداقة المستمرة بينها وبين مغني Coldplay هو أنهما أرادا تقليل الجرح الذي قد يمر به طفلاهما، أبل وموسى.

جوينيث بالترو وكريس مارتن وطفليهما

يواعد كريس مارتن حاليًا ممثلة أخرى وهي داكوتا جونسون نجمة Fifty Shades of Grey، وتربطها صداقة قوية أيضًا بجوينيث، وذات يوم شوهد الممثلتان وزوجاهما على الشاطئ معًا.

كريس مارتن، داكوتا جونسون، جوينيث بالترو، براد فالتشاك

كشفت جوينيث بالترو أنها لا تحب العداوة وأنها على علاقة طيبة مع أغلب الرجال الذين انفصلت عنهم، مثل براد بيت، ولكن لا شك أن سفر كريس مارتن معها في شهر العسل يعني أنه "أحلى إكس" في حياتها.

اقرأ أيضا:

عائلة بروس ويليس تعلن إصابته بالخرف

جورج وسوف يستقبل أول أحفاده .. ويبقى في الحياة فسحات من الأمل

منها نظرة "المثلث المقلوب"...قواعد عيد الحب بتوقيع ياسمين عز

ابنة دنيا سمير غانم ترقص مع أحمد سعد في حفل زفاف (فيديو)


لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5