FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير، 2023
بالطو

وجهت الاعلامية لميس الحديدي رسالة لمنتقدي مسلسل "بالطو" الذي تصدر التريند بعد إذاعة أولى وثاني حلقاته لكنه تعرض لهجمة من البعض وصلت لمجلس النواب.

وقالت لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON" أنا مش هدافع عن المسلسل نفسه فله كتابه وصناعه للدفاع عنه لكن هتكلم في إطار الفكرة العامة المتعلقة بحرية الابداع لاننا مش هنعمل دراما معلبة أو تخص الكائنات الفضائية ماينفعش نشيل كل القضايا ونحط حواجز للابداع سواء في أي قطاع الاقتصاد أو المخدرات ونتكلم عن مجتمع فاضل يعيش في الفضاء في مركبة فضائية لو عملنا كده هتكون دراما ليس لها علاقة بالمجتمع وكلنا تربينا على نجيب محفوظ والعظام".

بالطو

مسلسل بالطو

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: نرمين الفقي تحتفل بعيد الحب بفستان تم تصميمه للكريسماس...أجرت تعديلا على منطقة الصدر

تابعت لميس الحديدي متسائلة "هل إحنا عاوزين دراما مبسترة وأن الناس عايشة في مدينة فاضلة وعايشين في الفلل وشغالين شغلانات لطيفة ومافيش حاجة في المجتمع ؟ كده هنبقى عاوزين دراما معلبة".

مسلسل بالطو

مسلسل بالطو

أكملت: لو كل صاحب مهنة إعترض على مسلسل أو إبداع بحجة أن العمل يسيء لمهنة أو مدينة أو اي شيء كده مش هيبقى فيه دراما تعيش وتخلد ولا هتعلق مع الناس لو المحامي قال عيب كده والصحفي قال نفس الكلام الكلام والاطباء برضه مش هيبقى فيها شغل كل مهنة فيها الصالح والطالح وبالتالي إذا كان عايزين مجتمع مستر نروح نعمل مسلسل في مجتمع فضائي و إحنا عاوزين دراما حقيقية ترتبط بالناس لازم يكون لها علاقة بالمجتمع ولها علاقة بالحارات والارياف والازقة والصعيد".

مسلسل بالطو

مسلسل بالطو

ووجهت رسالة للنائب الذي ناقش الامر في البرلمان قائلة :" إرحمونا إجنا إتحنقنا روح إستخدم أدواتك القرابية في مراقبة الحكومة وخدمة دائرتك".

مسلسل بالطو

مسلسل بالطو

وواصل المسلسل تصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ورغم نجاحه الكبير مع عرض الحلقات الأولى إلا أنه أثار ضجة واسعة وتعرض للانتقادات.مسلسل بالطو تعرض لبعض الانتقادات خلال الأيام القليلة الماضية، حيث اتهم أهالي مركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، صُناع العمل بإهانتهم والتقليل من شأنهم. ووصل الأمر والانتقادات ضد مسلسل بالطو إلى مجلس النواب، حيث تقدم البرلماني محمد سعد الصمودي ببيان إلى رئيس المجلس ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان ووزيرة الثقافة، مطالبًا إياهم بالتحرك الفوري لوقف عرض المسلسل الذي اتهمه بأنه يسيء لأهالي مركز مطوبس بجانب المنظومة الصحية أيضًا.

اقرأ أيضا:

ياسمين رئيس تحتفل بعيد الحب مع أطفال مستشفى 57357

عمرو دياب يتصدر ترند يوتيوب بأحدث أغنياته "بطمن عليك"

منى زكي تحتفل مع أحمد حلمي بعيد الحب:21 سنة وأنت حبيبي

بمناسبة الفلانتين ... 4 قصص رومانسية قادرة تكرهك في الحب


لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5