FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير، 2023
مسلسل بالطو

رد الدكتور أحمد عاطف فياض، كاتب ومؤلف مسلسل "بالطو" عن الانتقادات الموجهة للعمل بحجة إهانة مركز مطوبس وأهله، قائلًا: مطوبس جزء من مصر وبلدنا كلنا مش أهالي المحافظة إحنا مصريين ودي بلدنا كلنا ولو كان في نية للاساءة لاي مدينة ده هيبقى إساءة لأي مشارك في المسلسل وده شيء لانقبله على أنفسنا".

أوضح في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن القرية التي تناولها العمل ضمن سياق العمل وتم نسبها لمركز مطبوبس غير حقيقية ولكن تم نقل الاحداث وكأنها مدينة مطوبس.

مسلسل بالطو

بالطو

نرشح لك - جلسة تصوير مع بالونة وقبلات رومانسية … كيف احتفل النجوم بعيد الحب 2023

مسلسل بالطو

مسلسل بالطو

أضاف في معرض تعليقه على ردود الأفعال: "كانت مفاجأة لينا جميعًا، لم نتوقع تصدر المسلسل التريند بعد إذاعة أولى حلقاته لكن كنا متخيلين ده يحصل بعد تعمق الاحداث وردرود الأفعال مبهجة لنا جميعًا وأشعرتنا بالفخر"

بالطو

بالطو

ودارت أحداث الحلقة الأولى والثانية حول الدكتور الشاب عاطف الذي يستلم تكليفة في وحدة صحية بمركز "مطوبس" بكفر الشيخ، ليستعرض المسلسل رحلة الشاب في الوحدة الصحية وتعاملة مع العاملين بها.

مسلسل بالطو

مسلسل بالطو

وظهر في الحلقة الأولى والثانية طبيب الأسنان يستغل المرضى، والممرضات يتركن عملهم مستغلين عدم فهم الطبيب الجديد الذي أصبح مسئولا عن إدارة الوحدة، للقوانين.

ومسلسل "بالطو" من بطولة عصام عمر، مريم الجندي، محمود حافظ، محمود البزاوي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول ومحمد رضوان، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر المهندس.

اقرأ أيضا:

ياسمين رئيس تحتفل بعيد الحب مع أطفال مستشفى 57357

عمرو دياب يتصدر ترند يوتيوب بأحدث أغنياته "بطمن عليك"

منى زكي تحتفل مع أحمد حلمي بعيد الحب:21 سنة وأنت حبيبي

بمناسبة الفلانتين ... 4 قصص رومانسية قادرة تكرهك في الحب


لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5