مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 12 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 12 أبريل، 2010
خالد عجاج يعود من خلال "عالم الفن"

تعاقدت شركة "عالم الفن" للإنتاج والتوزيع مع المطرب الكبير خالد عجاج على إنتاج وتوزيع ألبومه الجديد المقرر طرحه في بداية صيف 2010.

قال علي عبد الفتاح المتحدث الإعلامي لشركة "عالم الفن" في بيان: "وقع عجاج العقد في مبنى الشركة في حضور مصطفى جابر رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس هشام الجزار العضو المنتدب وعلى المليجى المدير العام و محسن جابر رئيس مجلس الإدارة".

وتابع: سيضم الألبوم ثمانية أغاني جديدة ومتنوعة بها العديد من الألوان الغنائية المختلفة، وشارك فيه مجموعة من كبار الشعراء مثل: مصطفى مرسي وأيمن بهجت قمر وأحمد على موسى، ومجموعة من كبار الملحنين مثل محمد يحيى و مصطفى محفوظ وحسام البجيرمى.

أما الموزعين الموسيقيين، فمنهم مدحت خميس ومحمد عرام و محمد زقزوق، ويقوم حاليا خالد عجاج بوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات الألبوم واختيار اسمه بالإضافة إلى اختيار الأغنية التى سيقوم بتصويرها فى الأيام القادمة.

ومن ناحيته، عبر المطرب الكبير خالد عجاج عن سعادته في البيان، معبرا عن فخره بالتعاقد مع صرح فني كبير وتاريخ فني العريق، وأنه حرص بشدة على إختيار وتقديم عمل فنى ضخم سوف يجذب انتباه وأسماع معجبيه ويضيف إليه المزيد من النجاحات على الساحة الفنية.

يذكر أن الملحن محمد يحيى صرح لـ FilFan.com مسبقا أنه يتعاون مع عجاج في ثلاثة أغاني هي: "كان فين" كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم، و"وحدي بسهر" كلمات محمد عبد الله وتوزيع محمد زقزوق، و"أنا جايي" كلمات محمد عاطف وتوزيع مدحت خميس.

وأوضح الملحن مصطفى محفوظ لـ FilFan.com أن الأغاني التي تعاون فيها مع المطرب الكبير هي: "عشان عارف منين تجبني" و"وحياة ربنا" و"بشتاق إليك" وجميعها من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى مرسي ومن توزيع مدحت خميس.

وكذلك الملحن حسام البيجرمي الذي يتعاون مع عجاج في الألبوم من خلال أغنية تحمل اسم "عايز أقولك حاجه" من كلمات أحمد علي ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد عرام، وتم تسجيلها في أستوديو "صوت الحب" مع مهندس الصوت خالد رؤوف.

يذكر أن خالد عجاج طرح أغنية منفردة هي "الحياة" التي استخدمت كدعاية لفيلم "خارج على القانون" للفنان كريم عبد العزيز، وكانت من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، وحصلت على أفضل أغنية فيلم في استفتاء مجلة "دير جست" السنوي، كما قدم مؤخرا تتر مسلسل "أدهم الشرقاوي" الذي عرض في شهر رمضان، ولعب بطولته الفنان محمد رجب.

شاهد كليب خالد عجاج "تعلالي"