FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 12 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 12 أبريل، 2010
ورقة شفرة

قال الفنان الشاب أحمد فهمي في تصريح خاص لـFilFan.com: "بدأنا مؤخراً في تصوير أحداث فيلمنا الجديد الذي يحمل عنوان (سمير وشهير وبهير)، والذي نتشارك ثلاثتنا، أنا وهشام ماجد وشيكو في بطولته".

وأضاف فهمي: "سنحاول الانتهاء من الفيلم لنلحق به الموسم الصيفي، وبعد ذلك نعود لاسكتمال تصوير فيلم (أسطورة الرجل العناب) مرة أخرى".

وصرّح أحمد فهمي: "فكرة فيلم (سمير وشهير وبهير) جديدة جداً ولا تقل عن أبداً عن فكرة فيلم (الرجل العناب) ولكن تنفيذها سيكون أسهل من ناحية الجرافيك خصوصاً وأن (الرجل العناب) به مشاهد طيران وأشياء من هذا القبيل".

وأوضح فهمي: "الفيلم من إنتاج الأستاذ محمد حفظي والأستاذ وائل عبد الله ومن إخراج معتز التوني، وسيشاركنا بطولة الفيلم كل من إيمي سمير غانم ورحمة وإنجي وجدان وسيكون معنا الفنان شريف رمزي كضيف شرف في الفيلم بالإضافة لمجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من النجوم الكبار".

وبعد ذلك انضم المنتج والكاتب محمد حفظي للفنان أحمد فهمي وكان لـFilFan.com هذا اللقاء معه

وفي بداية اللقاء سأل محمد حفظي الفنان أحمد فهمي مازحاً: "هو الفيلم كان اسمه إيه؟ هو احنا مش هنغير الإسم!؟".

وقال حفظي: "من فترة كبيرة ومن قبل فيلم (ورقة شفرة) وأنا متحمس جداً للثلاثي هشام وأحمد وشيكو، وشبه وقعت عقداً معهم".

وعن فيلم "أسطورة الرجل العناب" قال حفظي ضاحكاً: "(موسم العناب لم يبدأ بعد)، ولكن من المفترض أن ننهي هذا الفيلم أولاً ثم نبدأ (الرجل العناب)".

وأضاف الفنان أحمد فهمي: "كل ما في الأمر أننا كنا بحاجة للتواجد بفيلم في وقت قريب، وأن يكون أيضاً فيلم جيد ومحترم، فسنبدأ بهذا الفيلم أولاً وسنرى رد فعل الجمهور عليه".

وعن فيلم "أسوار القمر" قال محمد حفظي: "علمت أن الفيلم سيعود العمل به في منتصف شهر أبريل، ولن يعرض الفيلم في موسم الصيف المقبل وإنما من الممكن أن يعرض بصيف 2011".

يذكر أن لقاء FilFan.com مع أحمد فهمي ومحمد حفظي جاء خلال العرض الخاص لمسلسل "عرض خاص" بسينما جودنيو.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان أحمد فهمي والمنتج والكاتب محمد حفظي