نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
نيقولا معوض وسارة أبي كنعان

رد الفنان نيقولا معوض على الجدل الذي أثير بسبب مشهد القبلة الذي عرض في الحلقة الـ27 بينه وبين الممثلة سارة أبي كنعان والتي تقدم شخصية "تيما".

وقال نيقولا معوض خلال لقاء مع برنامج mbcTrending عن ردود الفعل على المشهد: مبسوط بردود فعل الناس على المشهد حاسس أن اللي حبوه أكتر بكتير من اللي مش حباه، هما أخدوا بالهم أنه في سياق الدراما وطبيعي يحصل بين الشخصيتين والطريقة اللي اتصور بيها المشهد والإضاءة خلت المشهد يوصل بسرعة للناس مبسوط جدا بردود الفعل عليه.

سارة أبي كنعان ونيقولا معوض من مشهد القبلة

وتابع عن فكرة وجود قبلة في المشهد وهو الأمر الذي كان مفاجئا للجمهور: بشوف أن المشهد والقبلة كانت في مكانها، ودا اللي بيخليني أحكم كان جريء أو لا، القبلة كانت تخدم الأحداث في المسلسل ولم تكن فكرة أننا نقدم شيء جرئ كان مشهدا سلسلا، وفي النهاية هي آراء وكل إنسان حر، لكن مثل هذه المشاهد كنا نراها في الأفلام في الماضي وطالما ما حدث مهم ولا بد أن يكون في السياق الدرامي وسينتج عنه أحداث بعد ذلك كان مهما أن تكون "القبلة" موجودة في الدراما.

نيقولا معوض يقدم دور "مسيو كرم" في مسلسل "الثمن"

نرشح لك: زينة لـ "صاحبة السعادة": عمرو دياب سبب اختيار اسمي وأنقذني من إيناس الدغيدي

وأكد نيقولا معوض أن الجمهور المتلقي للمسلسل هو جمهور المنصات وحتى وإن عرض "الثمن" على التليفزيون فهو لا يناسب الأطفال قائلا: جمهور المنصات غير جمهور التليفزيون يكون لديك الاختيار أن تشاهد العمل أم لا، المنصات تسمح بالجرأة أكثر من التليفزيون، مع العلم أن هذا المسلسل حتى إذا كان يعرض على التليفزيون لا يصلح للأطفال.

View this post on Instagram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

يذكر أن مسلسل "الثمن" دخل خلال الأيام الماضية قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي.

نيقولا معوض وباسل خياط في مشهد من مسلسل "الثمن"

من جهة أخرى، انتهى نيقولا معوض مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل "دهب" مع النجم الأميركي جيمس فرانكو، والذي سيعرض خلال عام 2023.

اقرأ أيضا:

شهيرة: نفسي أرجع أمثل...وصاحبت الوحدة بعد محمود ياسين

في عيد الحب .. عمرو دياب يطرح أحدث أغنياته "بطمن عليك"

هل اعتزلت عبلة كامل؟ زوجها السابق أحمد كمال يكشف الحقيقة

زينة: ولادي عندهم مشكلة عدم الأكل وتاهوا مني في فرنسا

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية أحمد جمال الجديدة "قسمة ونصيب"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5