محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
زينة

قالت النجمة زينة إنها شاركت في فيلم "أرض الخوف" مع الراحل أحمد زكي باسم وسام رضا، ولم تكن أسرتها ولا أسرة خطيبها في ذلك الوقت تعلم بدخولها مجال التمثيل.

وأضافت خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc أن عرض الفيلم تأخر عدة سنوات، وكان اكتشاف أهلها الأمر مصيبة بالنسبة لها.

نرشح لك - هل اعتزلت عبلة كامل؟ زوجها السابق أحمد كمال يكشف الحقيقة


زينة

وكشفت زينة أن النجم الكبير عمرو دياب ساعدها في اختيار اسمها الفني قائلة: "بعد أرض الخوف كنت داخلة فيلم مع إيناس الدغيدي، وكانت عايزة تغير اسمي وتخليه قوت القلوب، وساعتها قابلت عمرو دياب وكنا أصحاب".

عمرو دياب

تابعت: "عمرو دياب قاللي سيبك منها وبلاش تعملي الفيلم، واخترنا زينة على اسم مراته، وثبت الاسم لما مثلت".

طالع أيضا - كريم فهمي لـ منتقدي "أزمة منتصف العمر": إدي فرصة لعقلك يفكر .. مفيش مشاهد خادشة

زينة

من جهة أخرى، تخوض زينة السباق الرمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" مع النجم محمد رمضان.

وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

زينة

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

زينة

وعرض لزينة مؤخرا مسلسل "الليلة واللي فيها" المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.


اقرأ أيضا:

دونالد ترامب يهاجم ريانا بعض غنائها بالسوبر بول: أسوأ عرض في التاريخ!

سمية الخشاب تكشف هديتها لنفسها في عيد الحب

خنجر ودوريتوس وسمبوسة.. ذقن دنيا بطمة تثير الجدل في أحدث ظهور

الحكم ببراءة زوج نانسي عجرم من تهمة القتل العمد


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية أحمد جمال الجديدة "قسمة ونصيب"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5