مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 فبراير، 2023
ريهام عبد الغفور وكريم فهمي

ردت الفنانة ريهام عبد الغفور على الانتقادات التي وجهت لها بسبب مشاركتها في أكثر من عمل في وقت واحد.

وخلال لقائها مع برنامج Et بالعربي، قالت ريهام عبد الغفور "أنا ماليش دور في توقيت عرض الأعمال دي مهمة الانتاج والقنوات.. على سبيل المثال مسلسل "أزمة منتصف العمر" كان المفروض يتعرض رمضان اللي فات ومحصلش".

وأضافت ريهام عبد الغفور " لما اتعرضت الأعمال ورا بعض حسيت اني قلقانة إن الناس تزهق لكن ربنا مبيعملش حاجة وحشة لأن لما اتعرضوا مع بعض فالناس شافت إني بعيش انتعاشة فنية وإن دي فترة مهمة من حياتي".

أزمة منتصف العمر

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

نرشح لك - محامي أهالي "مطوبس" لـ "في الفن": نجتمع مع مؤلف مسلسل "بالطو" قريبا وندرس رفع دعوى قضائية

وعرض لريهام عبد الغفور 5 أعمال في وقت متقارب أغلبها على المنصات وهي مسلسلات "وش وضهر"، "منعطف خطر"، "الغرفة 207"، "أزمة منتصف العمر" وجميعهم على منصة "شاهد vip"، ومسلسل "الأصلي" عبر منصة Watch It وقناة dmc.

وعوضت ريهام عبد الغفور غيابها في رمضان 2022 بهذه الأعمال التي قدمت فيها أدوار جديدة عليها، بداية من الراقصة الشعبية في مسلسل "وش وضهر" والتي قدمتها دون أن تخدش الحياء، ارتدت ملابس محتشمة ولم تظهر في مشاهد خارجة، لكنها أوصلت بطريقة كلامها ومكياجها ولون شعرها الشخصية التي تقدمها.

لم ترتد "باروكة" بل غيرت لون شعرها إلى لون أصفر فاقع يتناسب مع الشخصية، ولأنها تقدم شخصيتين الراقصة الشعبية في المساء والممرضة في الليل، تستطيع أن تفصل بينهما بمجرد ما أن ترتدي الملابس الواسعة تتغير كليا حتى طريقة سيرها وكلامها.

ثم قدمت دور الأم في مسلسل "منعطف خطر" لم تخف من فكرة تقديم دور أم لفتاة كبيرة "سلمى أبو ضيف" بل على العكس ظهرت طوال أحداث المسلسل دون وضع أي مواد تجميلية فهي أم قتلت ابنتها ومن اللحظة الأولى تنهار حياتها.

وعلى الرغم من أن المسلسل ليس من بطولتها ولا تظهر في مشاهد كثيرة، لكن في أي مشهد تطل فيه يشيد الجمهور بأدائها، فكرة أن تترك نفسها طبيعية تظهر بدون أي مكياج وتهتم بالدور والأداء دون النظر لأي شيء آخر، وتقدم أداء مختلفا عن أي عمل تشارك فيه كلها أمور تضعها في نجمة صف أول بامتياز.

ولا ننسى دورها في مسلسل "الغرفة 207" وكلمة "جمااال" التي أصبحت تخيف الجمهور وحواجبها ونظراتها المخيفة، شبح الغرفة المتسبب في كل الأحداث.

وأيضا مسلسل "أزمة منتصف العمر" ودور الزوجة الضعيفة المغلوبة على أمرها التي تقع في خطأ كبير وتضعف أمام زوج ابنة زوجها وتخطئ معه لتتحول حياتها إلى كابوس.

أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر

وأخيرا مسلسل "الأصلي" الذي يبدأ عرضه مساء اليوم الأحد، 12 فبراير، وتقدم فيه دور الأخت التي تتولى مسئولية إدارة أعمال والدها بعد وفاته وتدخل في صراعات مع أشقائها حول الورث.

ومسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضا:

سمية الخشاب تكشف هديتها لنفسها في عيد الحب

خنجر ودوريتوس وسمبوسة.. ذقن دنيا بطمة تثير الجدل في أحدث ظهور

#شرطة_الموضة: دينا الشربيني تعيد ارتداء فستان سبقها في ارتدائه مايا دياب

الحكم ببراءة زوج نانسي عجرم من تهمة القتل العمد


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية أحمد جمال الجديدة "قسمة ونصيب"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5