محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
أصالة

تعرضت النجمة أصالة لحملة هجوم من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها عن تبرعها بكامل أجرها عن حفلها الغنائي في دبي، لصالح المتضررين من الزلزال في سوريا.

وقالت أصالة ردا على الانتقادات التي تعرضت لها: "رسالتي بالغناء هي خدمة وإسعاد المجتمع الحزين والتعيس والمقهور الذي أنتمي له، والدنيا بتتسهل بالفن ولازم نسهلها".

نرشح لك - حجاب وبدلة منتفخة ووردة عملاقة.. أغرب إطلالات حفل BRIT Awards

أصالة

وأضافت في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "حتى الناس اللي ضدي عارفة إن عندهم قلب، وحتى الناس اللي بتهاجمني في مفتاح لقلبهم".

وعلى مدى الأيام الماضية، تواصلت انتقادات مستخدمي مواقع التواصل لأصالة فور حدوث الزلزال، فكتب أحد المتابعين عبر موقع تويتر يطالبها بالتبرع للمنكوبين: "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

طالع أيضا - خاص هبة عبد الغني تكشف لـ"في الفن": سر ارتدائها الحجاب في "جروب الماميز" وحكايتها مع الأفلام القصيرة ولماذا تفكر في "الأكشن"؟!

أصالة

وتلقت أصالة العديد من رسائل الدعم عبر تويتر، كما قامت بالرد على صاحب التغريدة قائلة: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!".

وحرصت أصالة على التواجد ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" بعد الزلزال، واختارت الظهور باللون الأسود حدادا على الضحايا.

أصالة

أوضحت أصالة أنها أصرت على التواجد في البرنامج كنوع من الدعم النفسي قائلة: "اخترت التواجد لأن الناس الضعاف كتير منهم بحاجة لناس مثلنا يكونوا أقوياء حتى يقدروا يساعدوا، أذا ضعفنا مش هنقدر نساعد".

أصالة

وأضافت خلال تواجدها في الحلقة: "الله يكون معهن ويترأف فيهم وهو رؤوف رحيم، ويكتب للي راحوا حياة ثانية أحلى من اللي كانوا عايشينها".

وتابعت: "وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل، ونعتبرها مثل الدواء، لإن العالم العربي كله اليوم بحاجة لهذه الطبطبة".

اقرأ أيضا:

زينة أولى ضيفات إسعاد يونس في "صاحبة السعادة" بعد العملية الجراحية (فيديو)

حلمي بكر يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

"عيشها الدنيا حلوة".. عمرو دياب يطرح إعلان جديد لشركة مياه غازية

60 نجمًا ونجمة عن قصة يوسف إدريس .. التفاصيل الكاملة لمسلسل خالد يوسف "سره الباتع" في رمضان 2023

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية أحمد جمال الجديدة "قسمة ونصيب"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5