محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
زينة

تستأنف الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تقديم حلقات برنامجها "صاحبة السعادة" عبر قناة dmc، وتستضيف مساء غد الإثنين النجمة زينة في حوار حول كواليس مشاركتها في العديد من أعمالها الفنية.

وكشفت إسعاد يونس عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن برومو اللقاء، الذي يتطرق إلى كواليس مشاركة زينة في فيلم "أرض الخوف" مع الراحل أحمد زكي والمخرج داود عبد السيد، وتعاونها مع النجم تامر حسني في العديد من الأعمال، كما تتضمن الحلقة فقرة الطبخ مع زينة.

نرشح لك - خاص هبة عبد الغني تكشف لـ"في الفن": سر ارتدائها الحجاب في "جروب الماميز" وحكايتها مع الأفلام القصيرة ولماذا تفكر في "الأكشن"؟!

زينة

يذكر أن إسعاد يونس تعرضت إلى وعكة صحية في أواخر شهر ديسمبر الماضي، الأمر الذي استدعى نقلها إلى المستشفى حيث أجرت عملية جراحية، عبارة عن تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن، إثر إصابتها بكسر في عنق الفخذ، وذلك بعد وقوعها من سلم منزلها.

إسعاد يونس

وخرجت إسعاد يونس لجمهورها بعد غياب استمر أكثر من شهر منذ خضوعها للعملية، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية قائلة: "الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها، الحمدلله"، وذلك خلال حوارها القصير مع برنامج "MBC Trending".

طالع أيضا - حجاب وبدلة منتفخة ووردة عملاقة.. أغرب إطلالات حفل BRIT Awards


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5