محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
وبينا ميعاد

احتفلت الفنانة شيرين رضا بانتهاء تصوير مسلسل "وبينا معاد"، الذي عرضت الحلقة الأخيرة منه مساء السبت عبر قناة dmc.

ونشرت شيرين رضا عبر حسابها في إنستجرام مقطع فيديو يوثق احتفال فريق عمل المسلسل بانتهاء التصوير، إلى جانب مجموعة من الصور مع المشاركين في المسلسل، وكتبت معلقة عليها: "سعيدة بردود الأفعال وإن المسلسل عجبكم.. شكرا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكرا للمخرج الجميل هاني كمال هتوحشونا".

نرشح لك - خاص هبة عبد الغني تكشف لـ"في الفن": سر ارتدائها الحجاب في "جروب الماميز" وحكايتها مع الأفلام القصيرة ولماذا تفكر في "الأكشن"؟!

وبينا ميعاد

وكان الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل "وبينا ميعاد" تصدرت تريند محرك البحث جوجل خلال ساعات من عرضها، بعد تصاعد الأحداث داخل العمل.

تضمنت الحلقة كشف خطة ليلى (تسنيم مطر) التي أدت لانفصال والدتها نادية (شيرين رضا) عن حسن (صبري فواز)، بعدما ادعت أن ابنه مراد (يوسف إبراهيم) حاول إيذاءها واقتحام غرفتها ليلا، بعدما فضح علاقتها بشاب يكبرها في السن.

طالع أيضا - حجاب وبدلة منتفخة ووردة عملاقة.. أغرب إطلالات حفل BRIT Awards

وبينا ميعاد

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

وبينا ميعاد

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

وبينا ميعاد

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.


اقرأ أيضا:

60 نجمًا ونجمة عن قصة يوسف إدريس .. التفاصيل الكاملة لمسلسل خالد يوسف "سره الباتع" في رمضان 2023

"هنعيش من غيره إزاي" و"عايزين جزء تاني" … الجمهور يتفاعل مع نهاية مسلسل "وبينا ميعاد"

#شرطة_الموضة: شارلي إكس سي إكس بفستان شفاف في حفل جوائز Brit

"عليها أقساط؟" ... ريهام عبد الغفور ترد على الساخرين من مشاركتها في 5 أعمال في عام واحد

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية أحمد جمال الجديدة "قسمة ونصيب"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5