محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
حلمي عبد الباقي

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا كشفت فيه ملابسات المشادة التي دارت بين عضو المجلس حلمي عبد الباقي وبين سكرتير النقابة السابق أحمد رمضان.

وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله في بيان النقابة: "دارت مشادة كلامية بين حلمي عبد الباقي وبين محمد محمود (محام سكرتير النقابة السابق) وقت انعقاد مجلس الإداره في النقابة يوم الخميس الماضي وحضر المحامي واثار نقاشا حادا داخل النقابة".

حلمي عبد الباقي

نرشح لك - أول ظهور لـ علا غانم في المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ

وأضاف: "محامي السكرتير السابق فجر أزمة بكلامه غير اللائق عن النقيب مصطفى كامل ومجلس الإدارة وتم استدعاء النجدة وتوجيه اتهام للمحامي بالتعدي اللفظي على نقابة المهن الموسيقية".

حلمي عبد الباقي

وأعلن بيان النقابة أنه تم تحرير محضر بالواقعة لكن قبل المغادرة تم الصلح بين جميع الأطراف.

وكان محمد محمود، محامي أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أعلن، قبول هيئة المفوضين بمجلس الدولة الدعوى التي قدمها ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الحالي، بشأن فوزه في الانتخابات المنعقدة في شهر أكتوبر الماضي.

الجدير بالذكر، أن الفنان مصطفى كامل أحال أحمد رمضان، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والسكرتير العام، إلى التحقيق، في أول مؤتمر صحفي له بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين، وذلك بحضور لجنة مكونة من مستشاري مجلس الدولية وعضوين من مجلس النقابة، بالإضافة إلى تجميد عضويته من المجلس ومهامه كسكرتير لحين انتهاء التحقيقات، وتولي أحمد محمد أبو المجد مهام سكرتير عام النقابة.

كما تمت إحالة محامي النقابة سعد المتولي وإيقافه عن العمل، وأشار مصطفى كامل حينها إلى أن السبب يعود لانحرافه عن مهام وظيفته كمحامٍ للنقابة ومخالفته لميثاق الشرف النقابي، إلى جانب إيقاف الموظفة هدى صالح وإحالتها للتحقيق أيضًا، موضحًا أنها استغلت وظيفتها للسيطرة على العملية الانتخابية لمصالحها الشخصية وصهرها.

اقرأ أيضا:

ياسمين رئيس تتحدث عن ابنها ... هذا ما تعلمته منه (فيديو)

محمد رمضان "دي جي" يقع في حب نيللي كريم بفيلم "ع الزيرو"

#شرطة_الموضة: أنغام تغلق فتحة صدر فستانها في حفلها بالكويت من جديد.. نجمة لبنانية ارتدته قبلها

التحليل النفسي لـ عمر في "أزمة منتصف العمر": يعاني من اضطراب الشخصية الحدية وهذه أعراضه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية أحمد جمال الجديدة "قسمة ونصيب"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5