FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
ركين سعد

قدمت الفنانة ركين سعد دور الصعيدية لأول مرة من خلال حلقة "السعلوة" في مسلسل "كابوس".

و"كابوس" مسلسل رعب يتكون من حلقات منفصلة، وشاركت ركين سعد في بطولة حلقة "السلعوة" وقدمت دور "صالحة" فتاة صعيدية تعيش بمدينة الأقصر بعشرينات القرن الماضي تتزوج من حبيبها "عمران" خالد أنور، الذي يصاب بلعنة الفراعنة مما يدفعهما لمواجهة السلعوة.

ركين سعد قدمت دور الصعيدية لأول مرة

وشارك ركين في بطولة الحلقة خالد أنور، بسنت شوقي، علاء قوقة، لُبنى ونس، كلايس رابن، محمد رشدي، عبد الله السيد، وهي من تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري وإنتاج ستارشب إنترتينمنت ومن أعمال STARZPLAY الأصلية.

ركين سعد شارك في مسلسل "كابوس" وهو أول عمل رعب لها


ركين سعد بدور "صالحة" في حلقة بعنوان "السلعوة" من مسلسل "كابوس"

وإلى جانب "السلعوة" يعرض للفنانة ركين سعد مسلسل "أزمة منتصف العمر" على منصة شاهد VIP الذي تصدر تريند جوجل وتريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، ويشارك في بطولته النجوم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

نرشح لك: نادية الجندي تكشف سبب غيابها عن السينما: مقدرش أتنازل (فيديو)

كما تنتظر ركين عرض مسلسل السفاح "بدم بارد" المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد vip، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ركين سعد وأحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري من مسللس "السفاح بدم بارد"

وعرض مؤخرا لركين مسلسل "اتزان" على منصة WATCH IT، الذي شاركها في بطولته النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام.

ركين سعد من مسلسل "اتزان"

كما بدأت ركين تصوير أولى مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل "ريفو"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره تريند منصة WATCH IT طوال فترة عرضه، ويشارك ركين في بطولة المسلسل النجوم أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

ركين سعد من مسلسل "ريفو"

منصة Watch It طوال فترة عرضه، وأيضا شخصية "مريم" في مسلسل "ريفو"، والتي حصدت ردود أفعال إيجابية، وشخصية "نوف" في الجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي"، والذي انطلق على منصة نتفلكس وتصدر تريند المنصة عربيًا طوال فترة عرضه، وفي انتظار الجزء الثاني من المسلسل وفقًا لما أعلنته منصة نتفلكس، كما شاركت ركين سعد في فيلم "العارف".


وركين سعد فنانة أردنية عرفها الجمهور المصري من خلال شخصية "مليكة" في مسلسل "واحة الغروب"كما شاركت في موسم رمضان 2018 بمسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم القدير يحيى الفخراني.

شاركت ركين سعيد في العديد من الأعمال العربية مثل فيلم "المختارون"، ومسلسل "سمرقند" وفيلم "3000 ليلة" والذي مثّل الأردن في القائمة الأولية لجوائز الأوسكار. حصلت ركين على بكالوريوس في فنون الدراما من جامعة اكستر البريطانية، وشاركت في العديد من ورش العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال ومصر.

اقرأ أيضا:

"فركش يا أساتذة"... مايان السيد وتيام قمر يحتفلان بتخرجهما من الجامعة الأمريكية

ابنة علا غانم في رسالة لـ"في الفن": أمي مصابة بارتجاج في المخ ونزيف داخلي
#شرطة_الموضة: أنغام تغلق فتحة صدر فستانها في حفلها بالكويت من جديد.. نجمة لبنانية ارتدته قبلها

التحليل النفسي لـ عمر في "أزمة منتصف العمر": يعاني من اضطراب الشخصية الحدية وهذه أعراضه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية أحمد جمال الجديدة "قسمة ونصيب"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5