نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
محمد القس

حقق الفنان محمد القس نجاحا كبيرا بشخصية "غازي" التي قدمها في مسلسل "موضوع عائلي" وخاصة الجزء الثاني، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

وتحدث الفنان محمد القس عن شخصية "غازي" وكشف كواليس المسلسل وجملة "حبيبي حبيبي" التي اشتهر بها وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى: الورق المكتوب حلو وأستاذ أحمد الجندي بيعرف يطلع الكوميديا من أي جملة، وطبعا توفيق ربنا، مثلا كلمة "حبيبي حبيبي" هذه الجملة سمعتها في مرة ولم أنساها، أنا أحب الفنان عبد الحليم حافظ والفنان محمد عبد الوهاب وكنت أسمع مكالمة مسجلة بينهما ولقيت أستاذ عبد الوهاب بيقول لعبد الحليم "حبيبي" ليرد عليه "حبيبي حبيبي" لم أنس الجملة واستعنت بها كانت حاجة بسيطة وبقيت تريند.

محمد القس ومحمد رضوان وماجد الكدواني وطه دسوقي ومحمد شاهين في كواليس "موضوع عائلي 2"

وكشف محمد القس عن مشهد لم يتمالك نفسه من الضحك فيه وتسبب في توقف التصوير أكثر من مرة وهو المشهد الذي جمعه بالفنان محمد رضوان في السيارة خلال رحلة بلغاريا وقال: محمد رضوان وشخصية "رمضان حريقة" لما كان يقول يا "معلمي" كان بيستفز "غازي" وفي مشهد العربية كنت بوقف التصوير بسبب الضحك، محمد رضوان عملاق ولا اعتقد أن حد يقدر يقف قصاده وميضحكش.

نرشح لك: محمد صبحي لمحمد رضوان: شكرا لتلميذي الغالي

وعبر محمد القس عن سعادته بتعاونه مع الفنان ماجد الكدواني موضحا أنه عندما كان يشاهد أعماله كان يتمنى أن يمثل معه وتحقق الأمر في مسلسل "موضوع عائلي" وقال عنه: هو هرم والعطاء الذي نراه في الشاشة هناك أضعافه في الكواليس رجل معطاء بمحبته وكرمه، في أول مرة التقيت به وكنا نتحدث معا كان الكلام إنساني هو يقول كلام عادي لكنه بالنسبة لي كان حكمة، هو عظيم ببساطته.

قدم محمد القس شخصية "غازي" خلال أحداث المسلسل

وعن نجاح المسلسل قال محمد القس أنه لا يعرف سببا واضحا لهذا النجاح لكنه يرى أن بساطة المسلسل وكونه يناسب كل الأسرة المصرية كان سببا في هذا النجاح، وبالطبع توفيق الله، معبرا عن سعادته كون الجمهور المصري استقبله هذا الاستقبال الكبير.

"غازي" هو الشرير الذي أحبه الجمهور

وكشف محمد القس أنه يشارك في عمل يعرض في رمضان 2023 كما يظهر في فيلم انتهى من تصويره مع الفنان أحمد الفيشاوي، متمنيا أن تلقى أعماله إعجاب الجمهور.

يشارك محمد القس في رمضان بمسلسل

يذكر أن مسلسل "موضوع عائلي 2" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.

اقرأ أيضا:

"فركش يا أساتذة"... مايان السيد وتيام قمر يحتفلان بتخرجهما من الجامعة الأمريكية

ابنة علا غانم في رسالة لـ"في الفن": أمي مصابة بارتجاج في المخ ونزيف داخلي
#شرطة_الموضة: أنغام تغلق فتحة صدر فستانها في حفلها بالكويت من جديد.. نجمة لبنانية ارتدته قبلها

التحليل النفسي لـ عمر في "أزمة منتصف العمر": يعاني من اضطراب الشخصية الحدية وهذه أعراضه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5