مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
لطيفة وحلمي بكر

حرصت النجمة لطيفة على زيارة الموسيقار حلمي بكر في المسشتفى التي يمكث فيها منذ فترة نتيجة تعرضه لأزمة صحية.

ونشرت لطيفة صورتين لها مع حلمي بكر، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق Instagram: "سعيدة جدا اني اطمنت على الفنان الكبير #حلمي_بكر و بطمنكوا هو بخير و قريب جدا هيكون معانا برة المستشفى ان شاء الله".

لطيفة وحلمي بكر

لطيفة وحلمي بكر

يذكر أن الخلافات بين حلمي بكر وأصالة بدأت منذ سنوات، بعدما صرحت لطيفة من قبل عن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب والذى قام بمغازلتها، ورد عليها حلمى بكر مؤكدا أن إعجاب الموسيقار محمد عبد الوهاب سبب دخولها مجال الفن، وأجابته فى لقاء تلفزيوني: "احترم نفسك يا حلمي يا بكر".

وانزعج حلمى بكر، من تصريحات لطيفة ورد بقوة قائلا : إن عبد الوهاب حينما قال إن ساقيها جيدة لم يكن يقصد مغازلتها فجميعنا يعرف هذا الرجل جيدا فهو موسيقار الأجيال ذو التاريخ الفني الطويل هو كان يجاملها فقط مثلما يرى فنانا يغني لأول مرة ويسألونه عن رأيه فيجيب بأنه جيد.

وكانت لطيفة أبدت اعتراضها على تصريحات حلمي بكر عنها في إبريل 2022، وذلك بعدما صرح قائلا: "قسوتي على لطيفة مكنتش قسوة، كان حجم نجاح وتطور حجم النجاح ده حتى عملت أغاني بالمصري، ولكن مع مرور الوقت نجوم كتير وقعوا فبقت هي البطلة، هي دلوقت مبتعملش أغانى كتير"، وردت عليه ناشرة الفيديو وعلقت: "انت قسوت يا استاذ يا كبير ورغم قسوتك انا بحبك وبحب كل اعمالك الحلوة و انا قلبي كبير و بسامح .. ولا يهمك وربنا يديك الصحة انت فنان كبير و بحترمك".


يذكر أن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، لموقع FilFan.com استقرار حالة حلمي بكر، ولكنه مازال متواجدا في العناية المركزة.

وقال عبد الله إنه يعاني من ضعف في عضلة القلب، ومياه على القدمين، ويتواجد في المستشفى تحت ملاحظة الأطباء.

ودخل حلمي بكر المستشفى خلال الأيام الماضية، بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الأخيرة؛ أدت إلى احتباس المياه بقدمه، وحدوث بعض التدهور والمشاكل في الكلى، وسُرعة بضربات القلب؛ الأمر الذي جعله يدخل العناية المركزة، فور نقله للمستشفى.

لطيفة وحلمي بكر

وكان حلمي بكر طالب بمنع الزيارة له من قبل الباحثين عن التريند، وأنه منزعج من من الشخصيات الغريبة عنه من خارج الوسط الفني، والذين يزورونه في المستشفى، بحثا عن الشهرة، مُصّرين على التقاط صور معه رغم مرضه، فأصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ولجأ إلى رجال الأمن حتى يكون الأمر أكثر انضباطًا.

وطالبت النقابة باحترام ظروف حلمي بكر الصحية والبعد عن الجري وراء الترند أو اقتحام خصوصية المريض وزيارته بشكل مفاجئ من أشخاص هم ليسوا أصدقائه أو في مجلس النقابة.


اقرأ أيضا:


"فركش يا أساتذة"... مايان السيد وتيام قمر يحتفلان بتخرجهما من الجامعة الأمريكية

ابنة علا غانم في رسالة لـ"في الفن": أمي مصابة بارتجاج في المخ ونزيف داخلي

التحليل النفسي لـ عمر في "أزمة منتصف العمر": يعاني من إضطراب الشخصية الحدية وهذه أعراضه

#شرطة_الموضة: أنغام تغلق فتحة صدر فستانها في حفلها بالكويت من جديد.. نجمة لبنانية ارتدته قبلها

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5