محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 9 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 9 فبراير، 2023
صورة من البروفات


يستعد الفنان هانى شاكر، لإحياء حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية، احتفالا بعيد الحب في الثامنة مساء الخميس ١٦ فبراير الجاري علي المسرح الكبير بقيادة المايسترو حمادة الموجي.

يتضمن البرنامج مجموعة من أشهر أعمال هاني شاكر منها: "يا أغلى اسم في الوجود، بحبك يا غالي، ح نعيش، كل ليلة، محتاجلك يا عمري، لما راح الصبر منه، مش بعتب عليك، أنت السبب، دعوة فرح، وعد مني، رسالة من تحت الماء، ماتهدديش، مشتريكي، معاك تحلو الدنيا، سالتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أنا قلبي ليك، ويحيي ، كدة برضو يا قمر".

نرشح لك - محمد نور يكشف لـ"في الفن" اسم أغنيته مع أحمد السقا ورأيه في منافسة كريم فهمي وسر عدم حضور واما عرض فيلمه "الحب بتفاصيله"

بالإضافة إلي مجموعة من أحدث أغانيه التي تم طرحها قريبا بعنوان "فرق في الإحساس" من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان الموسيقار وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.

وفي سياق متصل، أعلن هاني شاكر تأجيل حفله المُقبل، الذي من المقرر إقامته يوم 13 فبراير الجاري في سوريا، بمناسبة عيد الحب بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها سوريا حاليًا.

طالع أيضا - القصة الكاملة لعرض فيلا محمد عبد الوهاب بالزمالك للبيع بسعر 210 ملايين جنيه

ونشر هاني شاكر مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، قال فيه:" خالص عزائي لشعب سوريا الشقيق في شهدائه اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل تمنياتي بالشفاء السريع للمصابين والجرحى".

وأضاف: "وطبعًا نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا، قررت أنا وأصدقائي وزملائي متعاهدين الحفل، اللي كان هيتعمل في يوم عيد الحب، إننا هنأجله لوقت آخر في القريب العاجل، وكل تمنياتنا القلبية للشعب السوري بدوام الأمن والأمان، وأشوفكم على خير إن شاء الله وربنا يحفظ مصر وسوريا وكل بلاد العالم".

اقرأ أيضا:

هنا الزاهد بمكياج هادئ في أحدث ظهور.. هكذا وصفها الجمهور

ياسمين رئيس: كل شركات الإنتاج رفضت "أنا لحبيبي"

بسنت شوقي تخوض تجربتها الصعيدية الأولى في "كابوس"...كيف ساعدها محمد فراج؟

أحمد الفيشاوي يطير لدبي لتصوير أحدث أفلامه "ورد ريحان"

ريتشارد جير يحتفل مع ديان كيتون بعيد الحب بعد 40 سنة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5