محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 9 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
بسنت شوقي

بدأت منصة "ستارز بلاي" عرض حلقات مسلسل "كابوس"، الذي ينتمي لأعمال التشويق والرعب والإثارة، ويعتبر أول دور تؤديه الفنانة بسنت شوقي باللهجة الصعيدية.

أوضحت بسنت شوقي أنها تلقت مساعدة من زوجها، الفنان محمد فراج، في التدرب على اللهجة الصعيدية.

نرشح لك - القصة الكاملة لعرض فيلا محمد عبد الوهاب بالزمالك للبيع بسعر 210 ملايين جنيه


بسنت شوقي ومحمد فراج

وقالت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: "كان في مصحح لهجة صعيدية موجود معانا، واتمرنت كتير جدا، كنت بغني السيناريو وأنا نايمة".

وأضافت: "فراج شاكر جدا في الصعيدي، وأتمرنت على السيناريو ليل ونهار معاه".

طالع أيضا - غنى بالجلابية الصعيدية وأبهر نانسي عجرم...من هو خالد الفايد الذي أعلن توبته عن الغناء؟


بسنت شوقي

ومسلسل "كابوس" يتكون من 5 حلقات تدرو فكرتها حول الأساطير والخرافات في الفلكلور العربي، في الإمارات والكويت والسعودية ومصر، وتحمل كل حلقة اسم شخصية خرافية في القصص التي توارثتها الأجيال المتعاقبة، ومنها الغول وأم الدويس والسلعوة.

بسنت شوقي

ويعتبر العمل أول إنتاج عربي أصلي لمنصة "ستارز بلاي"، وتشارك في بطولته بسنت شوقي، ركين سعد، كادي القيسي، عبد الله بن حيدر، الفنان السعودي سعيد صالح، وتم تصويره في أكثر من دولة عربية، تحت إشراف مجموعة من المخرجين.

يذكر أن بسنت شوقي عرض لها مؤخرا مسلسل "دوبامين" عبر قناة cbc وهو مكون من 15 حلقة تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما تشارك بسنت شوفي في بطولة مسلسل "بنون"، الذي تدور أحداثه حول شاب أرستقراطي من طبقة ثرية تربطه قصة حب طويلة بفتاة وتنتهي بالزواج، لكنه يواجه مشكلة عدم الإنجاب، ويقع تحت ضغوط من أسرته للزواج مرة أخرى، لكن التحاليل الطبية تثبت أنه سبب مشكلة عدم الإنجاب وليس زوجته.

بسنت شوقي

مسلسل "بنون" بطولة هاني عادل وبسنت شوقي، ويشاركهما البطولة محمود حجازي، هيا فياض، ويارا عزمي، مع ضيفي الشرف أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

العمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولادكار، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو مكون من 6 حلقات.


اقرأ أيضا:

Titanic يحتفل بمرور 25 عاما علي عرضه في 40 حفلة بدور العرض المصرية

مصطفى قمر يكشف عن أولى أغنيات "لمن يهمه الأمر 3" (فيديو)

دنيا سمير غانم تخصص حسابها في إنستجرام لإغاثة منكوبي الزلزال في تركيا وسوريا

ملك قورة بإطلالة لافتة في العرض الخاص لـ"الحب بتفاصيله"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5