محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
محمد عبد الوهاب

على غرار الأفلام السينمائية، عندما يستيقظ البطل يوما ما ليجد نفسه وقد أصبح وريثا لتركة ضخمة عن طرق أحد أقربائه في دولة بعيدة، ترددت خلال الأيام الماضية أخبار عن عرض فيلا كانت في السابق مسكنا للموسيقار محمد عبد الوهاب بحي الزمالك للبيع، وذلك من خلال أحد أشهر شركات المزادات العالمية المتخصصة في بيع العقارات والمجوهرات ومجموعات الفنون الجميلة.

الغريب أن ابن وابنة موسيقار الأجيال نفيا علمهما بوجود مثل هذه الفيلا من الأساس، وذلك بالرغم من تواجدهما بالقرب من والدهما حتى اللحظات الأخيرة من حياته.

نرشح لك - غنى بالجلابية الصعيدية وأبهر نانسي عجرم...من هو خالد الفايد الذي أعلن توبته عن الغناء؟


محمد عبد الوهاب

ابنة الموسيقار الراحل، عفت محمد عبد الوهاب، فجرت مفاجأة عدم وجود الفيلا معربة عن تعجبها من هذه الشائعة، وقالت في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" عبر قناة صدى البلد: "أصلا إحنا لا نملك فيلا في الزمالك أو في أي مكان ورثناها عن والدي، ولا نعرف من المسؤول عن هذا الخبر".

وأضافت: "طول عمرنا كان عندنا شقة في الزمالك، ولما والدي توفي أقامت فيها زوجته نهلة القدسي، ولما قررت تغادر البلد وتعيش مع ابنها في الأردن باعت الشقة".

طالع أيضا - لا تزال في الثانوية.. ليوناردو دي كابريو يتعرض للسخرية بسبب حبيبته الجديدة صاحبة الـ19 عاما


محمد عبد الوهاب‎

ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب رجّحت أن يكون الأمر مجرد أسلوب دعائي لرفع قيمة أحد العقارات، مبدية اعتراضها على استغلال اسم والدها بهذه الطريقة، وهو ما يستدعي اتخاذ إجراء قانوني بعد استشارة محامي الأسرة.

نجل الموسيقار الراحل أيضا أعرب عن تعجبه من عرض فيلا والدهم التي لا يعلمون عنها شيئا للبيع، مشيرا إلى أن صور ديكوارت تلك الفيلا تظهر أنها حديثة ولا تنتمي لعصر محمد عبد الوهاب.

وقال ابن محمد عبد الوهاب في مداخلة مع الإعلامية كريمة عوض ببرنامج "حديث القاهرة" عبر قناة القاهرة والناس: "والدي كان يمتلك فيلا في الهرم وقام ببيعها عام 1952 وكان لديه فيلا أخرى بمحافظة الاسكندرية وقام ببيعها أيضًا في أواخر الستينات وغير كده مفيش".

وأضاف محمد محمد عبد الوهاب أنه تواصل مع موقع المزادات الذي عرض الفيلا للبيع، وطلب منهم المزيد من المعلومات.

توجهنا إلى محرك البحث عبر الإنترنت جوجل، وأظهرت إحدى النتائج الخاصة بموقع المزادات العالمي وجود إعلان عن تلك الفيلا، لكن بالضغط على الرابط اتضح أن الصفحة المطلوبة لم تعد متاحة.

فيلمحمد عبد الوهاب محمد عبد الوهاب



حالة الجدل التي أثارها خبر عرض الفيلا للبيع لم تتوقف عند هذا الحد، وخرجت ابنة محمد عبد الوهاب لتنفي امتلاك الفنانة حورية فرغلي لشقة بالزمالك كانت مملوكة لوالدها.

وقالت ابنة عبد الوهاب إن الشقة الخاصة بحورية فرغلي كانت ملكا لنجل موسيقار الأجيال، ولا تحتوي مقتنيات الفنان الراحل، وفقا لما ورد في موقع "القاهرة 24".

حورية فرغلي

وأضافت: "الفنانة حورية فرغلي اشترت شقة أخويا وهو اسمه محمد محمد عبد الوهاب، ولكن هي مشترتش شقة والدي، شقة والدي كانت إيجار في شارع الفردوس متفرع من شارع محمد مظهر، ووالدي عاش فيها لغاية ما توفى وبعدين مراته مدام نهلة القدسي اللي هي مش والدتي فضلت عايشة فيها لغاية ما توفت ورجعنا الشقة لأصحاب العمارة".

ومن جانبها، علقت حورية فرغلي على تلك الأنباء قائلة: "أنا اشتريت الشقة من ابن الموسيقار محمد عبد الوهاب وهو اللي قالي إن دي شقة والده، ووالدتي هي اللي استلمت الشقة لأني كنت مسافرة ومعرفش كان فيها مقتنيات للموسيقار الراحل ولا لأ".


اقرأ أيضا:

دنيا سمير غانم تخصص حسابها في إنستجرام لإغاثة منكوبي الزلزال في تركيا وسوريا

ملك قورة بإطلالة لافتة في العرض الخاص لـ"الحب بتفاصيله"

حليمة بولند تعرض تبني طفل سوري فقد عائلته في الزلزال

بصور نادرة - منى صلاح ذو الفقار تكشف أسرار رحلة والدها من "معركة الإسماعيلية" لعالم السينما

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5