محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
العرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله

احتفلت أسرة فيلم "الحب بتفاصيله" بإطلاق العمل بدور العرض السينمائي أمس، بحضور مجموعة من أبطاله.

وحضر العرض الخاص لـ "الحب بتفاصيله" كل من الفنان محمد نور، والفنانة ملك قورة، كريم الحسيني، مادلين طبر، مصطفى عباس، والشاعر أحمد علاء والموزع زووم، والمنتج هيثم حسن والمنتج الفني أحمد بجة والمخرج محمد حمدي وأيضا حضر المطرب حاتم فهمي.

نرشح لك - من العازبة إلى الغائبة .. 6 نماذج من الأمهات في مسلسل "حكايات جروب الماميز"

العرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله

وحرص النجم مصطفى قمر على الحضور وأضاف أجواء من البهجة على الحضور، وحرص على تهنئة محمد نور على الريد كاربت وغناء أغنية "شوفتوا القمر" مع نور، وهي الأغنية الدعائية للفيلم والتي تعد دويتو بينهما.

العرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله

وأشاد الفنان محمد نور بالطفل أدهم حسن والذي ظهر معه في أحداث الفيلم، وأكد أنه سيكون موهبة مميزة في عالم الغناء والتمثيل ونظمت العرض يارا احمد.

طالع أيضا - القصة الكاملة لأزمة علا غانم مع زوجها ... ضرب وطرد واتهامات بتعاطي المخدرات


العرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله

هذا بجانب حضور والدة الفنان محمد نور للعرض الخاص للفيلم، إذ أنها حرصت على التواجد مع نجلها في هذا اليوم لدعمه ومساندته، هذا بجانب حضور أسرة كريم الحسيني أيضًا للعرض، وتواجد زوجته وأولاده، وسيطرت على اليوم أجواء الفرحة والسعادة التي انتشرت في المكان.

العرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله

وحرص مجموعة من أصدقاء محمد نور على التواجد في العرض الخاص لتهنئته على هذا العمل والاحتفال بنجاحه، ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة مروة نصر وزوجها المنتج محمد علام، وإلهام عبد البديع، وزوجها الملحن وليد سامي، والطفل محمد أسامة نجم أغنية "الغزالة رايقة".

العرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله

وفيلم "الحب بتفاصيله" تدور أحداثه في إطار الرومانسية، ويحتوي على العديد من الأغاني الرومانسية التي تناسب أحواء الفيلم، حيث تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

العرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله

جدير بالذكر أن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، الفنانة اللبنانية ميساء عطالله، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم إنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن و تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى ومسؤول إعلامي يارا أحمد.


اقرأ أيضا:

بنت الإسكندرية التي لفتت الأنظار بمشهد في "الاختيار 2" و رفضت احتكار صوتها … ما لا تعرفه عن غفران محمد "فلة" في "سوق الكانتو"

قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية في هذا الموعد

بهاء سلطان يغني تتر مسلسل "حرب الجبالي" لـ أحمد رزق

كريم عبد العزيز انفلونسر مشهور في "بيت الروبي"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5