FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 11 أبريل، 2010
مشهد من مسلسل الحارة

داخل أستوديو "النحاس"، وبعد الاحتفال بذبح العجل وتقطيع التورتة، بدأت الفنانة سوسن بدر تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "الحارة" مع المخرج سامح عبد العزيز.

قال عزت البنا المسئول الإعلامي بشركة "تروميديا" في بيان إعلامي: كان أول المشاهد التي صورتها الفنانة سوسن بدر أمام الفنان الشاب محمود عبد المغني، الذي يجسد دور خطيب ابنتها، ويعمل سائق تاكسي بالحارة، حيث تدخل سوسن إلى مسكنها لتفاجئ به مع ابنتها التي تقوم بدورها الفنانة سحر الصايغ في وضع غير لائق، فتنهال عليهما بالضرب ثم تقوم بطرده.

وأضاف: وبالفعل انفعلت الفنانة سوسن بدر، التي تقوم بدور بائعة ليمون، أثناء تقديمها للمشهد، مما جعلها تعتذر لعبد المغني والصايغ بعد انتهاء المشهد مباشرة.

وأكمل: قام المخرج سامح عبد العزيز بتصوير بعض اللقطات لحارة شعبية حقيقية بمنطقة "الأباجية" في مصر القديمة، للاستعانة بها في تصميم تتر المسلسل، لتكون أول المشاهد التي ينتهي منها المخرج هى مشاهد تتر العمل، الذي يغنيه الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية.

هذا وقام المخرج سامح عبد العزيز، الذي يخوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الأولى، بمطابقة صور الحارات الحقيقية مع ديكور الحارة التي بناها مهندس الديكور إسلام يوسف داخل أستوديو النحاس لعمل بعض الإضافات عليها.

مسلسل "الحارة" يشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم كريمة مختار وسوسن بدر ونيللي كريم وصلاح عبد الله وباسم سمرة ورانيا يوسف وعفاف شعيب وسليمان عيد وعلاء مرسي وحمدي أحمد ومحمود عبد المغني وأحمد فلوكس وسلوى خطاب وداوود حسين وفتوح أحمد من تأليف أحمد عبد الله وانتاج شركة "بروميديا".

شاهد سوسن بدر في برنامج "مذيعة من جهة أمنية"