أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
سام سميث متهم بالترويج لعبادة الشيطان بعد عرض Unholy

رغم فوزهما الذي احتفل به ألاف المشاهدين، إلا أن عرض سام سميث وكيم بيتراس في حفل جرامي 2023 قد أغضب العديد من المتابعين اليمينيين الذين شبهوه بعبادة الشيطان.

أدى سام سميث أغنيته الشهيرة Unholy وهو مرتديًا زي أحمر وقبعة بها قرني شيطان، بينما حاوطه راقصون بطريقة طقسية، وفي الخلفية شاركت المغنية كيم بيتراس من داخل قفص محاط بالنار.

القائمة الكاملة لفائزي جرامي 2023

كيم بيتراس في عرض الجرامي

وكان من ضمن المنتقدين، عضو مجلش الشيوخ الأمريكي، تيد كروز، الذي علق على العرض مغردًا: "هذا شر"، كما كتبت المعلقة السياسية ليز ويلر: "يقولون لنا ألا نشارك في الحروب الثقافية ولكن هؤلاء الشياطين يعلمون أطفالكم أن يعبدوا إبليس. سأتقيأ".

كما نشر المعلق مات والش: "ليس من المفاجئ أن أرى طقوس شيطانية في حفل الجرامي. فإن عبادة الشيطان هي عبادة الذات، وهذا ما تروج له موسيقى البوب الحديثة. اليسارية هي عبادة الشياطين، ولكن الفرق الوحيد أن هذه الأيام هم أكثر وضوحًا حيال ذلك".

الجدير بالذكر أن المعنى الحرفي لاسم الأغنية هو "غير مقدس"، ويحكي فيها سام عن رجل مذنب يخون زوجته، بينما تغني كيم من وجهة نظر العشيقة.

سام سميث

قالت كيم بيتراس قبل أدائها أن العرض سيكون مستوحى من عدم تقبل المتدينين لها، مشيرة لأنها واجهت كراهية منهم أثناء ترعرعها لكونها عابرة جنسيًا على الرغم من رغبتها في اعتناق الدين.

سام سميث وكيم بيتراس

فازت Unholy ليلة أمس بجرامي "أفضل تعاون غنائي بوب"، وكانت أول مرة تفوز امرأة عابرة بالجائزة، ويذكر أنها الجائزة الخامسة لصالح سام سميث.

اقرأ أيضا:

هاري ستايلز يتغلب على بيونسيه .. قائمة فائزي جرامي 2023

صديق باسم ياخور يفقد والديه في زلزال سوريا...والفنان يواسيه بهذه الكلمات

كريس براون يغضب بعد خسارته في جرامي 2023 ويهين الفائز: من هذا الرجل؟

فيولا ديفيس تحقق لقب EGOT .. فازت بـ جرامي وأوسكار وإيمي وتوني

كريم فهمي: مينفعش نحكم على عمل قبل ما نشوفه كله وعايز اشتغل مع ريهام عبد الغفور تاني

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5