محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
علا غانم

كشف عبد المحسن حسن، محامي زوج الفنانة علا غانم، تفاصيل جديدة حول الاستغاثة التي أطلقتها واتهمت فيها زوجها بسرقتها وطردها من بيتها بروب المنزل.

وقال محامي زوج علا غانم في مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" عبر قناة النهار: "الأستاذ عبد العزيز زوج الفنانة علا غانم تعرض للضرب بالشوم منها ومن والدتها، وتوجه للمستشفى بعد إصابته بجرح قطعي في الوجه والأيدي بطول 6 سنتيمترات".

نرشح لك - زوج علا غانم يكذب اتهاماتها: ضربتني تحت تأثير المخدرات مستعينة ببلطجية

علا غانم

وأضاف: "يوجد تقرير طبي من المستشفى بحالة زوج علا غانم، وتم عمل محضر جنح، وقامت جهات الشرطة باصطحاب جميع الأطراف للنيابة للتحقيق معهم، بعد الواقعة التي حدثت في الفيلا مسكن الزوجية الخاص بهما".

يأتي ذلك بعد قيام زوج علا غانم بالرد على اتهاماتها التي ذكرتها في استغاثتها.

طالع أيضا - وفاة الفنانة سلوى محمود عن عمر يناهز 94 عاما

علا غانم

وقال زوج علا غانم في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة الحدث اليوم: "ما تتهمني به علا غانم غير صحيح، وأنا حضرت للفيلا ووجدت بلطجية داخلها، وحاليا أنا متكسر وعندي قطع في إيدي طوله 6 سنتيمترات، وانضربت من البلطجية الذين أحضرتهم علا ومن علا نفسها".

وأضاف: "علا لم تكن في طبيعتها، وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بحديدة على إيدي، والبلطجية حملوني ورموني على الأبواب وجروني على الأرض".

علا غانم

وتابع: "علا تتعاطى مخدرات أو تحت تأثير مشروبات، وأتمنى المحققين أو النيابة تجري تحليل لها اليوم بالذات، وأنا عملت محضر وروحنا النيابة".

وكانت الفنانة علا غانم كشفت تفاصيل استغاثتها من زوجها بعد تعرضها للعنف والسرقة، والطرد من منزلها في منتصف الليل.

وقالت علا غانم إنها رفعت قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما ولكنها لم تنته بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها عادت أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيبعة.

علا غانم

وأضافت علا غانم "سرق تليفوناتي وخواتم في إيدي وإيد أمي ودهبي، وطلعت برا بيتي بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي، وفقا لتصريحاتها لموقع "القاهرة 24".

ومؤخرا، قررت محكمة الأسرة بقصر النيل وقف تعليق دعوى الفنانة علا غانم بخلع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، لحين الفصل في طلب الرد.

على جانب آخر، تعود الفنانة علا غانم إلى جمهورها بعد غياب 6 سنوات.

يحمل المسلسل الذي تقوم بطولته علا غانم اسم "توحة" وهو من إخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة كل من أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023.

اقرأ أيضا:

علا غانم: جوزي سرق دهبي وطردني من بيتي بالروب في نص الليل

قبل فيديو المساج - نادين الراسي وإثارة الجدل عرض مستمر … نوم وسط الثلوج بالمايوه وانتقادات بسبب صورها مع ابنها

ريهام عبد الغفور بشكل مختلف ... ملاحظات على إعلان مسلسل "الأصلي"

أحدهم نطق الشهادة ... كيف تفاعل النجوم مع زلزال تركيا


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5