مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 6 فبراير، 2023
حورية فرغلي

حالة من الجدل أثارتها عصمت ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب بعد أن نفت صحة الأنباء المتداولة عن عرض فيلا خاصة بوالدها للبيع بمبلغ 210 ملايين جنيه.

وقالت ابنة عبد الوهاب إن والدها الراحل لم يمتلك فيلا في حياته ووصل الأمر إلى نفيها امتلاك والدها للشقة التي تسكن بها الفنانة حورية فرغلي، وإنما كانت ملك لنجله ولا تتضمن مقتنيات الفنان الراحل، وفقا لما ورد في موقع "القاهرة 24".

وأضافت "الفنانة حورية فرغلي اشترت شقة أخويا وهو اسمه محمد محمد عبد الوهاب، ولكن هي مشترتش شقة والدي، شقة والدي كانت إيجار في شارع الفردوس متفرع من شارع محمد مظهر، ووالدي عاش فيها لغاية ما توفى وبعدين مراته مدام نهلة القدسي اللي هي مش والدتي فضلت عايشة فيها لغاية ما توفت ورجعنا الشقة لأصحاب العمارة"، " نافية وجود مقتنيات والدها في الشقة كما ادعت الفنانة حورية فرغلي.

نرشح لك: أحدهم نطق الشهادة ... كيف تفاعل النجوم مع زلزال تركيا

محمد عبد الوهاب

من جانبها علقت حورية فرغلي على تلك الأنباء قائلة "أنا اشتريت الشقة من ابن الموسيقار محمد عبد الوهاب وهو اللي قالي إن دي شقة والده، ووالدتي هي اللي استلمت الشقة لأني كنت مسافرة ومعرفش كان فيها مقتنيات للموسيقار الراحل ولا لأ".

حورية فرغلي

ومؤخرا، نفت ابنة موسيقار الأجيال، عفت محمد عبد الوهاب، صحة الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، عن عرض الفيلا الخاصة به في حي الزمالك للبيع بمبلغ 210 ملايين جنيه.

وقالت عفت محمد عبد الوهاب في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" عبر قناة صدى البلد: "أصلا إحنا لا نملك فيلا في الزمالك أو في أي مكان ورثناها عن والدي، ولا نعرف من المسؤول عن هذا الخبر".

وأضافت: "طول عمرنا كان عندنا شقة في الزمالك، ولما والدي توفي أقامت فيها زوجته نهلة القدسي، ولما قررت تغادر البلد وتعيش مع ابنها في الأردن باعت الشقة".

حورية فرغلي

وردا على سؤال ما سبب نشر خبر بيع الفيلا في رأيها، قالت: "الشيء الوحيد الممكن التفكير به إنها محاولة لرفع سعر الفيلا المذكورة، ولهذا استخدموا اسم محمد عبد الوهاب، وحتى الصورة الموضوعة في الخبر لفيلا عمرنا ما شوفناها، وإحنا كنا قريبين من والدي جدا لآخر ثانية وعارفين كل شيء ورثناه عنه".

أوضحت ابنة محمد عبد الوهاب أن الأسرة ستتواصل مع المحامي الخاص بها لمعرفة مصدر الأخبار، والإجراءات القانونية الممكن اتخاذها، حيث يعتبر ذلك استغلالا لاسم والدها الراحل

اقرأ أيضا:

محمد فؤاد: لم أحتضن عمر كمال أو أساهم في تقديمه للجمهور

خالد عجاج يكشف...فنان شهير أكثر من شجعه على العودة للغناء

نيقولا معوض يواجه أزمة بسبب دوره في "الثمن"...هل تستطيع مساعدته؟ (فيديو)

حجاج عبد العظيم يروي تفاصيل تعرضه لأغرب عملية سرقة: نفسي أشوف الحرامي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5