نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
إليسا وكندة علوش ومايا دياب

عبر عدد من النجوم عن حزنهم الكبير بعد تعرض عدد من البلدان العربية منها سوريا ولبنان بالإضافة إلى تركيا لهزة أرضية في الساعات الأولى من الصباح اليوم، راح ضحيتها المئات.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي كتبوا داعين الله أن يشفي كل المصابين ويرحم الأموات.

وكتبت الفنانة كندة علوش: صحينا على أخبار الزلزال أخبار محزنة وصور مؤلمة يارب يحمي أهلي بسوريا ولبنان ومصر والناس اللي بتركيا وأي بلد تضرر من الزلزال ياارب.. الأضرار ماتكون كبيرة ويلحقوا الناس الي محتاجة نجدة أو اسعاف أو مساعدة.. والله الناس مو ناقصها.. لطفك يارب.

فيما كتبت الفنانة إليسا واصفة ما شعرت به وقت حدوث الزلزال: ياربي منيح اللي طلعت هزة مش شي تاني، لأنو راح نص عمري على هل النقزة.

وكتبت الفنانة اللبنانية يارا: ألطف بنا يارب الحمدلله على سلامة الجميع وربي يحميكم هزة أرضية طمنونا عنكم.

وكتبت الفنانة مايا دياب: بتمنى السلامة لكل اللبنانيين والسوريين والأتراك ويا رب ما حدا يكون اتضرر..زلزال الأقوى على لبنان منذ أكثر من 36 عاما..السلامة للجميع.

وتابعت: يا رب تحمينا، تحمي أهل لبنان وسوريا والأردن ومصر والعراق وتركيا والكل، المشاهد اللي عم نشوفها مرعبة ومحزنة.. كونوا بخير.

وكتبت الفنانة نيكول سابا لحظة وقوع الزلزال: هزة ارضية في لبنان..حسيتها قوية وطويلة.

فيما نشرت الفنانة أحلام فيديو من مدينة حلب السورية وتأثير الهزة الأرضية وكتبت: يارب احفظهم يارب يالطيف اللطف بهم يا عظيم.

وحكى الفنان حسني شتا ما حدث معه لحظة وقوع الزلزال حيث يتواجد في لبنان هذه الأيام وكتب عبر حسابه على Twitter: قمت من النوم افتكرت أني دايخ وأنا قاعد في الفندق اكتشفت بعد ثواني أن الفندق بيتهز جامد واللبس في الدولاب بيتهز جامد والتليفون والأجهزة بتتحرك طلعت البلكونة لقيت المبنى بيتمرجح يمين وشمال اتشاهدت وطلعت وكلمت صاحبي كان نايم صحيته وجريت على الأسانسير ونزلت لقيت الناس واقفة تحت.

وضرب زلزال منطقة الشرق الأوسط وصلت قوتة لـ7,8 درجة، ونتج عن الزلزال في تركيا 284 حالة وفاة و2323 جريح وانهيار أكثر من 1700 مبنى، وفي سوريا وفاة اكثر من 200 شخص.

اقرأ أيضا:

محمد فؤاد: لم أحتضن عمر كمال أو أساهم في تقديمه للجمهور

خالد عجاج يكشف...فنان شهير أكثر من شجعه على العودة للغناء

نيقولا معوض يواجه أزمة بسبب دوره في "الثمن"...هل تستطيع مساعدته؟ (فيديو)

حجاج عبد العظيم يروي تفاصيل تعرضه لأغرب عملية سرقة: نفسي أشوف الحرامي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5