محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 11 أبريل، 2010
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

انضمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للنجوم المشاركين في الحملة الإعلانية الجديدة التي تقوم بها شركة "ميلودي" للترويج للقناة الجديدة "ميلودي دراما".

تشارك هيفاء في الحملة الجديدة بجانب مجموعة من النجوم منهم نيكول سابا وهاني رمزي وتامر هجرس، وقد تم تصوير مجموعة من إعلانات الحملة، وتم عرض أول أجزائها قبل أيام على قنوات "ميلودي"، حسب صحيفة "الدستور".

وظهر من الفنانين بأول إعلانات حملة "ميلودي دراما"، المطربة والممثلة نيكول سابا، والفنان هاني رمزي.

وظهر في الإعلان جمال مروان مالك شركة وقنوات "ميلودي" بشخصيته الحقيقية، حيث يستقبل مخرج حملة إعلانات "ميلودي" الجديدة، ويطالبه بإخراج حملة إعلانات جديدة لقناة "ميلودي دراما".

ويظهر بالإعلان مجموعة الأشخاص الذين ظهروا في إعلانات "ميلودي" على مدار السنوات الماضية، حيث يظهر بالإعلان "الميلودي مان"، و"البيبي مان"، وجوليا التي تشتهر باسم "بوبي"، وآخرون ممن ظهروا في إعلانات ميلودي السابقة.

ومن المقرر أن يظهر بالإعلانات المقبلة بالحملة كل من "وديع وتهامي"، كما تظهر "مدام رشا"، وتطالب زميلاتها في الاستوديو بضرورة الالتزام بالملابس المحتشمة!

يذكر أن "ميلودي" تطلق سنوياً حملات إعلانية جديدة، دائما ما تثير الجدل وتتباين حولها الآراء، وتفوز هذه الحملات دائماً بجوائز في العديد من المهرجانات.

شاهد أول إعلانات حملة "ميلودي دراما"