محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل، 2010 | آخر تحديث: السبت، 10 أبريل، 2010
ميس حمدان في دور فاتن الحلواني

تواصل الفنان الشابة ميس حمدان تصوير دورها في أول بطولة درامية لها من خلال مسلسل "العنيدة", الذي تجسد فيه شخصية فتاة فقيرة تدعى "فاتن الحلواني".

قال هشام أمين المسئول الإعلامي للفنانة ميس حمدان في بيان إعلامي: تقوم ميس بدور فتاة فقيرة تعمل مع والدها فى "بوفية" خاص بعمال البناء، وتتزوج من مدير النجارين، صاحب الطموح الذي يحلم بأن يصبح في يوم من الأيام رجل أعمال.

وأضاف: يعمل زوجها على تحقيق حلمه، ويشارك أحد المقاولين في التجارة، وبالفعل يحقق مكاسب كبيرة، فتتحمل زوجته "ميس" مسئولة التجارة، وتصبح سيدة أعمال، وتدخل في صراعات مع الحاقدين على نجاحها.

مسلسل "العنيدة" هو البطولة المطلقة الأولى لميس حمدان، التي شاركت في بطولة الجزء الثاني من مسلسل المصراوية، مع الفنان ممدوح عبدالعليم، الذي عرض في رمضان 2009.

ويشارك في بطولة مسلسل "العنيدة" هشام عبد الحميد وأحمد سعيد عبد الغني وماجد المصري وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف عبد المنعم شطا وإخراج عادل الأعصر.

من جهة أخرى تستعد ميس لتقديم برنامجها الجديد "مساء ميس"، على التليفزيون المصري، وقد أعربت ميس عن سعادتها بتقديم برنامج على التليفزيون المصري لأول مرة، وتعد بتقديم برنامج مختلف تماما، سيكون مرحلة انتقالية في عالم البرامج، من خلال فكرة جديدة، والبرنامج من إخراج خالد شبانة.

شاهد ميس حمدان تقلد نانسي عجرم في أغنية "آه ونص"