ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل، 2010 | آخر تحديث: السبت، 10 أبريل، 2010
تشارلي شين في الملصق الدعائي لمسلسل "تو آند هاف مِن" Two and a Half Men

نفى الممثل التليفزيوني تشارلي شين ما تردد حول رغبته في ترك مسلسل "تو آند هاف مِن" Two and a Half Men أو "رجلين ونصف" بسبب رغبته في زيادة أجره.

قال شين في بيان إعلامي نشرته مجلة "بيبول" الأمريكية: "كثير من الشائعات دار حول مصيري مع مسلسل (رجلين ونصف)، كل أرقام أجري التي ذكرتها الصحف غير صحيحة، كل تصريحات المصادر المقربة التي نُشرت عن عرض الجهة المنتجة لي كاذبة".

وتابع: في بداية تعاقدي على الموسم السابع الحالي، وأذكر أن ذلك كان في يونيو 2009، ذكرت شروطي للتعاقد على الموسم الثامن الجديد لشركتي "وارنر برازرز" وشبكة "سي بي إس" CBS المنتجتين للمسلسل، مشيرا إلى أنهما لم يحسما الأمر معه حتى الآن.

وأوضح أنه رغب في شرح هذا الأمر الآن لأنه يحترم زملاءه في المسلسل ويعتبرهم عائلته الثانية.

وكان شين قد أصدر البيان الجمعة التاسع من إبريل 2010، وهو اليوم نفسه الذي صور فيه آخر حلقات الموسم السابع.

لذلك أردف قائلا: "إذا كانت الليلة آخر ليلة لي وأنا أجسد دور تشارلي هاربر، فليكن هذا، ستبدأ رحلة جديدة، لقد عشت خبرة 116 حلقة في هذا العمل، كلها لحظات رائعة وذكريات وصداقة وعرفان لن أنساهم أبداً، إنهم مصدر إلهامي".

جدير بالذكر أنه في بداية إبريل، نشرت الصحف على لسان مصدر من داخل المسلسل أن شين رفض توقيع عقد بطولة الموسم الثامن من العمل لأنه كان يرغب في أجر قدره 1.5 مليون دولار على الحلقة، ولكن المنتجين عرضوا عليه مليون دولار فقط، وهذا ما نفاه شين الآن في بيانه.

شاهد إحدى حلقات Two & Half Men