مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 4 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
أزمة منتصف العمر

انتهت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "أزمة منتصف العمر" نهاية مثيرة للجدل بعد ما فشلت "فيروز" بالتخلص من جنينها من "عمر" وتفاعل الجمهور مع تلك النهاية بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من المسلسلات التي تطرح موضوعا جريئا ومن اللحظة الأولى حبس أنفاس الجمهور، ومع كل نهاية حلقة يزيد حماس المتابعين لمعرفة أحداث الحلقة الجديدة، وقد تباينت ردود فعل الجمهور على المسلسل بين إعجاب بجرأة الموضوع وأداء الممثلين، وصدمة من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة في حب حماته، ويعترف بهذا الأمر.

أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر

كل من يتابع المسلسل ينتظر الحلقة المقبلة ويطرح تساؤلات كثيرة حول ماذا سيحدث فيها، وفي النقاط التالية نستعرض بعض السيناريوهات التي قد ترد في الحلقة الثامنة.

نرشح لك: تامر حسني يعيد مشهد قدمه قبل 13 عاما في حفل زفاف أحمد عصام (صور وفيديو)

انتهت الحلقة السابقة بلجوء "فيروز" لحل وهو نسب الطفل لزوجها "عزت"، لذا قد تشهد الحلقة إخبار "فيروز" لـ"عزت" بحملها منه رغم اعترافها لـ"عمر" باستحالة حدوث هذا الأمر وهو ما يترتب عليه بعض السيناريوهات.

أزمة قلبية ووفاة

قد يترتب على إخبار "فيروز" لزوجها "عزت" بحملها الطفل منه إلى صدمة كبيرة قد تترك أثرا نفسيا وجسديا على "عزت" ومن الممكن أن يؤدي هذا الأمر إلى أزمة قلبية وربما تؤدي إلى وفاته لأنه يعلم أنه أصبح غير قادرا على إنجاب الأطفال منذ أن خضع لعملية جراحية لقطع القنوات المنوية.

أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر

ولكن رغم هذا لن تنجو "فيروز" بما فعلت نظرا لأن "زياد" يعلم حقيقة الأمر وعدم قدره خاله "عزت" على الإنجاب مما قد ينتج عنه مساومة "زياد" لـ"فيروز" على المصنع.

قتل وانتقام

من الممكن أن يترتب على إخبار "فيروز" لـ" عزت" بحملها تهوره والإقدام على قتلها لأنه حينها سيدرك أنها خانته ومن الممكن أن يجعلها تعترف في البداية بوالد الطفل الحقيقي ويتخلص منهما وخاصة لأن الأمر سيصبح متعلقا بابنته الوحيدة.

أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر

قتل عزت

قد تلجأ "فيروز" لقتل "عزت" بعد المواجهة وخاصة عندما يعترف لها باستحالة حدوث الحمل وهو ما قد يترتب عليه احساسها بالذنب وقد ينتج عنه انقطاع علاقتها بـ"عمر" بسبب ما فعلته.

عدم إخباره من الأساس

رغم إصرارها على أن تعلن أن مولودها هو نجل زوجها "عزت" قد يتغير السيناريو وينجح "عمر" في إقناعها بعدم إفشاء هذا الأمر من الأساس نظرا لاستحالة حدوثه مع غياب العلاقة الزوجة بينهما لـ3 سنوات.

وبناءا على هذا الأمر قد تستمر العلاقة السرية بين "عمر" وفيروز" دون إخبار أحد خاصة أن إفشاء العلاقة قد يهدد علاقة "عمر" بزوجته".

المسلسل تدور قصته حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.


اقرأ أيضا:

تامر حسني يعيد مشهد قدمه قبل 13 عاما في حفل زفاف أحمد عصام (صور وفيديو)

نرمين الفقي بجمبسوت أسود يظهر رشاقتها في أحدث جلسة تصوير

لأول مرة.. تامر حسني يغني مع عمرو دياب- فيديو

بعد غيابها عن الأضواء - بوسي تجيب ... هل اعتزلت التمثيل؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية أنغام "عشان ارضيك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5