ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل، 2010 | آخر تحديث: السبت، 10 أبريل، 2010
إليزابيث تايلور ومدير أعمال الفنانين جيسون وينترز

تردد في عدد من وسائل الإعلام أخبار عن خطبة "قطة هوليوود" النجمة السينمائية الكبيرة إليزابيث تايلور إلى مدير أعمال الفنانين جيسون وينترز، وأنهما يخططان للزواج قريباً.

أكد مصدر مقرب من الثنائي أن وينترز –49 عاما– طلب من تايلور –78 عاما– الزواج، وهى وافقت، وأنهما الآن مخطوبان، حسب مجلة "أسّ" الأمريكية.

وقال مصدر آخر لنفس المجلة: "إنهما معاً منذ فترة، ويحبان بعضهما بشدة، لذلك أمر خطوبتهما ليس مفاجئا، رغم أنهما يتكتمان على الأمر".

وحاول برنامج "أكسيس هوليوود" معرفة حقيقة الأمر من المتحدث باسم ليزي، الذي لم ينكر الخبر أو يؤكده واكتفى بالقول: "إننا بشكل عام لا نعلق على الأمور الخاصة بعلاقاتها العاطفية، لكن ما هو معروف للجميع أنهما معاً منذ فترة".

في حالة زواجها، فإن هذا سيعد الزوج التاسع لإليزابيث، أشهر من قدمت دور ملكة مصر "كليوباترا" Cleopatra في الفيلم الذي حمل اسم الملكة عام 1963، وكان من بين أزواجها كونراد هيلتون، العم الأكبر لباريس هيلتون، وإيدي فيشر، الذي ترك والدة كاري فيشر من أجل ليز، وريتشارد بورتون الذي تزوجته وطلقت منه مرتين، وآخرهم كان لاري فورتسكي الذي تزوجته لخمس سنوات وطلقت منه عام 1996.

أما وينترز فهو يعمل كمدير أعمال للفنانين بشركة "ستارلينج وينترز"، ويتردد أنه تولى إدارة أعمال النجمة جانيت جاكسون مؤخراً.

شاهد إعلان فيلم "كليوباترا" لإليزابيث تايلور



شاهد فيلم تسجيلي عن إليزابيث تيلور