محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 3 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 3 فبراير، 2023
هاني رمزي


قال الفنان هاني رمزي، إن الفنانة نيللي كريم كثيرة الالحاح عليه لعمل جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه".

وأضاف هاني رمزي، في حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس: "نيللي كريم قاعدة بتزن عليا نعمل غبي منه فيه جزء ثاني، ولما عملت الفيلم معايا كانت نجمة، ومفيش جيل في السينما المصرية يعوض الجيل بتاعنا".

نرشح لك: في أول ظهور لها..إسعاد يونس تطمئن جمهورها عليها بعد خضوعها لعملية تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن - فيديو

هاني رمزي

ورد هاني رمزي،عن رأيه في الفنانين الذين يطلقوا على أنفسهم ألقاب فنية، معلقا: "الجمهور هو اللي بيقول اللقب، وأنا مش نوعية الفنانين اللي بيطلعوا على أنفسهم ألقاب، ولو أنا من جمهوري هقول الفنان هاني رمزي وأنا شايف الفنان أعلى من أي لقب".

هاني رمزي

وعن حال توجه للإنتاج الفني للجيل الحالي، أشار إلى أنه سينتج لفنانين كوميديا لحاجة الناس إلى الكوميديا، مضيفا: "الناس محتاجة لكوميديا وكل اللي شغال دلوقتي ترجيدي وأكشن والناس في احتياج للضحك وأشد الحاجة للضحك، والنهاردة في الظروف الحالية بندور على حاجة ترفع الروح المعنوية للناس وده واجب وطني أنك ترفع من الروح المعنوية للناس، ولو هنتج هجيب حمدي الميرغني وتوته وعلي ربيع وأوس أوس".

أسما إبراهيم وهاني رمزي

يشار أن فيلم "غبي منه فيه" كان قد عرض عام 2004، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب هاني رمزي مثل الفنان الراحل حسن حسني، والراحل سعيد طرابيك، والراحل طلعت زكريا، وسامي مغاوري، وعبدالله مشرف، فايق عزب، ونيللي كريم، وآخرين والعمل كان من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبد الله.

ويذكر أن الفنان هاني رمزي شارك في مسلسل "العائدون" كضيف شرف، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2022، بطولة أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدى للإرهاب متمثلًا فى داعش ، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سربين كل بدوره فى عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

كما شارك هاني رمزي مؤخرا في فيلم "200 جنيه" وتدور أحداثه حول ورقة بـ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، وتربطهم هذه العملية، ومدى تأثيرها على حياتهم.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة أصالة في ليلة صوت الأرض.. فستان مستوحي من التراث السعودي

#السهرة_الرياضية – فيلم I, Tonya .. قصة حقيقية لبطلة تزلج في ورطة أخلاقية

بفلتر العروسة...فيفي عبده للمصورين: طلعوا الكاميرا عشان اللغد ده ميطلعش

#شرطة_الموضة: بطانة فستان أحلام تفسد إطلالتها في Saudi Idol

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5