محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل، 2010 | آخر تحديث: السبت، 10 أبريل، 2010
الفنان جمال سليمان في مكتبه بالمدرسة

بعد انتهائه من تصوير مشاهده بالمدرسة، ينتقل الفنان السوري جمال سليمان الاثنين 12 إبريل لأستوديو "أحمس"، للبدء في تصوير أول مشاهد مسلسل "قصة حب" الداخلية، بديكور فيللا "يس الحمزاوي".

قال المسئول الإعلامي للفنان جمال سليمان في بيان إعلامي: يستعد الفنان جمال سليمان لبدء تصوير مشاهده الداخلية من مسلسل "قصه حب" بأستوديو "أحمس" الاثنين 12 إبريل, وهو عبارة عن ديكور لفيللا "يس الحمزاوي"، الذي يقوم بدوره الفنان جمال سليمان، وهو الديكور الرئيسي بالمسلسل.

وأكمل: يعيش في هذه الفيللا "يس" الشقيق الأكبر، وأشقائه الأربعة خالد سرحان وأمير كرارة ومنى هلا وكارولين خليل، وتدور داخل هذا الديكور الأحداث اليومية بين الأشقاء الخمسة وما يعانيه شقيقهم الأكبر جمال سليمان في تربيتهم.

ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل أستوديو "أحمس" لمدة أسبوعين ونصف الأسبوع، بعد انتهاء تصوير بعض المشاهد الخارجية داخل مدرسة "الأورمان الثانوية" بالقاهرة، والتي يشارك بها حجاج عبد العظيم وحنان سليمان.

مسلسل "قصة حب" تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج إيمان الحداد وبطولة الفنان جمال سليمان وبسمة وأمير كرارة وحجاج عبد العظيم ومنى هلا وخالد سرحان وانتصار ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2010.

شاهد جمال سليمان في مسلسل "أفراح إبليس"