مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 3 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 3 فبراير، 2023
يسرا

وجهت النجمة يسرا نصيحة لمتسابقي برنامج "الدوم"، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم عن فئة التمثيل مع المخرجة كاملة أبو ذكري والمخرج بيتر ميمي.

قالت يسرا: "نصيحتي للمتسابقين يحبوا الشغلانة ويحترموها مش عشان الشهرة بس، ويفهموا إن النجاح بيجي بالتدريج وأنا منجحتش مرة واحدة لما بدأت التمثيل".

View this post on Instagram

A post shared by El Dome (@eldome.eg)

يذكر أن برنامج الدوم لاكتشاف المواهب يعرض على شاشة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويضم عددًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف محافظات مصر في العديد من المجالات، من بينها: الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، بجانب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا عرض أحدث أعمالها مسلسل "روز وليلى" على منصة "شاهد VIP"، كتبه السيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج البريطاني أدريان شيرجولد، في 10 حلقات، في إطار من الكوميديا السوداء في سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، حيث تدور أحداثه عن محققتين مستقلتين يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجرى التخطيط والإعداد لها في مصر.

ومن إخراج المخرج السينمائي البريطاني أدريان شيرجولد، ويعد أول عمل تليفزيوني عربي، يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج.