FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 9 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 9 أبريل، 2010
غادة عادل في المرحلة الأولى من مسلسل فرح العمدة

حصل موقع FilFan.com على صور حصرية للفنانة غادة عادل من المرحلتين اللتين تجسدهما خلال أحداث مسلسل "فرح العمدة" تأليف مصطفى إبراهيم إخراج أحمد صقر.

المرحلة الأولى لغادة عادل في أحداث المسلسل مع أسرتها المكونة من والدتها الفنانة خيرية أحمد وشقيقتها الممثلة الشابة آيتن عامر وهي الفترة ما قبل زواجها.

أيضا تضم صور المرحلة الأولى الفترة التي عاشت فيها غادة عادل في الأرياف مع زوجها وهي ترتدي ملابس فلاحي، بالإضافة إلى الفترة التي ارتدت فيها ملابس الحداد على زوجها بعد مقتله وعودتها للعيش مع والدتها وشقيقتها من جديد.

أما المرحلة الثانية التي تعرضها الصور هي المرحلة التي تنقلب فيها حياة غادة عادل رأسا على عقب بعد أن تصبح فنانة مشهورة، وتنتقل هي وأسرتها للعيش في شقتها الفخمة الجديدة.

يذكر أن غادة عادل تنهي حاليا تصوير المشاهد الأخيرة الخارجية بالمسلسل في مدينة الأسكندرية من داخل منطقتي أبو قير وكوبري ستانلي.


بعدها ستسافر غادة مع أسرة المسلسل يوم 16 إبريل إلى سوريا ولبنان لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، ويستغرق التصوير هناك شهرا كاملا.


مسلسل "فرح العمدة" تبلغ ميزانيته حوالي 25 مليون جنيه، يشارك في بطولته صلاح عبد الله وأحمد صفوت وحسن الرداد وميمي جمال ومحمد أبو داود وسعيد صالح.

شاهد إعلان مسلسل "قلب ميت"