مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 2 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
هند عبد الحليم

حرصت الفنانة هند عبد الحليم على دعم ومساندة أبطال فيلم "أنا لحبيبي" بحضور العرض الخاص له الذي أقيم مساء الخميس الثاني من فبراير.

وظهرت هند عبد الحليم بمعطف جلدي مبطن أخفى إطلالاتها، وأمسكت في يدها حقيبة من تصميم دار أزياء Prada، يصل سعرها إلى 2500 جنيه سترليني، أي ما يعادل 92 ألف و500 جنيه، شاهدها من موقع بيعها.

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم

وهي حقيبة جلد سافيانو، بمقابض من القماش المطرز، قابلة للفصل وقابلة للتعديل بطول 110 سم، مع حزام كتف من جلد سافيانو قابل للإزالة، سلسلة مفاتيح جلدية قابلة للإزالة أيضا، ومزودة بأجزاء معدنية، مع شعار مثلث معدني مطلي بالمينا على الجهة الأمامية، وبطانة من النايلون بطبعة شعار برادا، مع جيبين أحدهما بسحاب.

هند عبد الحليم


هند عبد الحليم

يذكر أن فيلم "أنا لحبيبي" بدأ عرضه في الأول من فبراير، في دور العرض السينمائية.

وحقق الفيلم في أول أيام عرضه، أمس، مبلغ 173 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر وجاء في المركز الثالث وسط الأفلام المعروضة.

تدور أحداث فيلم أنا لحبيبي حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

من ناحية أخرى، تشارك هند عبد الحليم في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر" مع كريم فهمي وريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان

تدور قصته حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

اقرأ أيضا:

خالد الغندور يتبرع بـ20 تيشرت للأهلي حال فوزه على ريال مدريد

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة أصالة في ليلة صوت الأرض.. فستان مستوحي من التراث السعودي

تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بلبنان بعد غياب 7 سنوات.. مازح الجمهور بهذه الطريقة

"أنا لحبيبي" لكريم فهمي يحقق 173 ألف جنيه في أول أيام عرضه


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5