محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 1 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
هاني شاكر ووليد توفيق

بدأت منذ قليل الاحتفالية الفنية الكبرى التي تقيمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، للاحتفال بمسيرة أيقونة الغناء السعودي والعربي الراحل طلاح مداح.

وشهد مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي مشاركة النجمين الكبيرين هاني شاكر ووليد توفيق في غناء إحدى أغنيات طلال مداح "وردك يا زارع الورد".

نرشح لك - #حدث_بالفعل - "الرفيقة" الراقصة تحية كاريوكا ... أحرجت "فاروق" وهاجمت "عبد الناصر" وأخفت "السادات" واحتجت ضد "مبارك"


هاني شاكر ووليد توفيق

وشهدت العاصمة السعودية الرياض على مدار الأيام الماضية توافد نجوم ونجمات الغناء من أنحاء العالم العربي للمشاركة في الحفل.

هاني شاكر

ليلة صوت الأرض

وكتب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر حسابه في تويتر: "نحتفل اليوم بليلة استثنائية لفنان استثنائي من بلدي بمشاركة نجوم من اكثر من ١٣ دولة شقيقة… وفي مسرح فنان العرب محمد عبده ورمزية المكان فيها دلالة على علاقة نجوم الاغنية السعودية والعربية… ففنان العرب اصر علي برغبته ان يكون هذا الحدث في مسرحه… وهذا اثبات على عمق المحبة والاحترام".

طالع أيضا - هل أمر عادل إمام بحرمان رياض الخولي من العمل لمدة عام؟ الأرشيف يجيب


وليد توفيق

هاني شاكر

ويقام حفل "ليلة صوت الأرض" بمشاركة أكثر من 50 نجما سعوديا وخليجيا وعربيا، ومنهم محمد عبده، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، وليد توفيق، صابر الرباعي، بالإضافة إلى أحلام، أصالة، بلقيس، أنغام، ونوال الكويتية، هاني شاكر ونجوى كرم وغيرهم.


ويأتي الحفل بعد مرور 22 عاما على رحيل عميد الغناء السعودي طلال مداح، الذي يعتبر من أبرز رواد الأغنية السعودية الحديثة، وأول فنان سعودي يسجل أغانيه في الخارج، وله إسهامات لا تنسى مع فناني السعودية والعالم العربي.

اقرأ أيضا:

جمال عبد الحميد: عادل إمام منع رياض الخولي من التمثيل سنة

حنان مفيد فوزي تروي كواليس الأيام الأخيرة في حياة والدها: تعب وكان عايز يرتاح

6 شخصيات تلفزيونية وسينمائية من مواليد برج الدلو .. أحدهم يأكل لحوم البشر

جمال عبد الحميد: آثار الحكيم كانت بتتخانق مع طوب الأرض في كواليس "زيزينيا" وكانوا عايزين يضربوها


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5