محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 1 فبراير، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 1 فبراير، 2023
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصور جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram أثناء تواجدها في برشلونة بإسبانيا.

وظهرت في الصور بإطلالة كاجوال أظهرت أنوثتها وأناقتها من خلال اختيار ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

نرشح لك - #حدث_بالفعل - "الرفيقة" الراقصة تحية كاريوكا ... أحرجت "فاروق" وهاجمت "عبد الناصر" وأخفت "السادات" واحتجت ضد "مبارك"

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: "كل لحظة هى بداية جديدة" ونالت الصور إعجاب متابعيها اللذين علقوا قائلين: "شكلك زي القمر" و"ملكة جمال على الطريق" و"الجاكيت جميل جدا".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، تعاونت مع الفنانة سمية الخشاب في فيلم جديد بعنوان «التاروت»، بعد آخر تعاون بينهما منذ 21 عاما في مسلسل «عائلة الحاج متولي».

رانيا يوسف

فيلم «التاروت» تأليف معتز المفتى، وإخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في العمل الذي يسجل تعاون رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد 21 عاما من عرض مسلسل «عائلة الحاج متولى» مع النجم نور الشريف، حيث ساهم العمل في شهرتهما معا.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

وكانت أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل «الآنسة فرح»، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبواليزيد، وأحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي.

اقرأ أيضا:

جمال عبد الحميد: عادل إمام منع رياض الخولي من التمثيل سنة

حنان مفيد فوزي تروي كواليس الأيام الأخيرة في حياة والدها: تعب وكان عايز يرتاح

6 شخصيات تلفزيونية وسينمائية من مواليد برج الدلو .. أحدهم يأكل لحوم البشر

جمال عبد الحميد: آثار الحكيم كانت بتتخانق مع طوب الأرض في كواليس "زيزينيا" وكانوا عايزين يضربوها


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5