محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 1 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
عمرو وهبة

أعلن الفنان عمرو وهبة عن وجود نية لتقديم الجزء الثالث من مسلسل "في بيتنا روبوت".

وقال عمرو وهبة في تصريحات لبرنامج The Insider العربي مع الإعلامية رندة جبر إن الأسر التي يلتقي بها في الشارع تطالبه بعمل جزء جديد من العمل، الذي يقبل عليه أطفالهم ويعيدون مشاهدة حلقاته.

نرشح لك - #حدث_بالفعل - "الرفيقة" الراقصة تحية كاريوكا ... أحرجت "فاروق" وهاجمت "عبد الناصر" وأخفت "السادات" واحتجت ضد "مبارك"


عمرو وهبة

وأضاف أن المشاركة في كتابة المسلسل إلى جانب التمثيل أمر مرهق بالنسبة له، بالإضافة إلى رغبته في تقديم أعمال خارج القالب الخاص بمسلسل "في بيتنا روبوت"، لكن العمل على الجزء الثالث سيبدأ قريبا.

وكانت مقاطع الفيديو من "في بيتنا روبوت 2" حققت ملايين المشاهدات عبر YouTube، إلى جانب تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز المقاطع التي تم تداولها "فرح لذيذ وهدير"، عصير "الموزتفندي"، ومسابقة الروبوتات.

طالع أيضا - هل أمر عادل إمام بحرمان رياض الخولي من العمل لمدة عام؟ الأرشيف يجيب


عمرو وهبة

ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمري، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.

يذكر أن عمرو وهبة شارك في فيلم "تسليم أهالي" الذي عرض مؤخرا، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي وبطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف.

عمرو وهبة

من جهة أخرى يشارك عمرو وهبة في بطولة مسلسل "حكايات جروب الدفعة" الذي لم يعرض بعد، والعمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب، ‎سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، ‎وبطولة شيري عادل، محمد عادل، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، عمرو وهبة، ‎إخراج محمد عبدالسلام، وانتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


اقرأ أيضا:

جمال عبد الحميد: عادل إمام منع رياض الخولي من التمثيل سنة

حنان مفيد فوزي تروي كواليس الأيام الأخيرة في حياة والدها: تعب وكان عايز يرتاح

6 شخصيات تلفزيونية وسينمائية من مواليد برج الدلو .. أحدهم يأكل لحوم البشر

جمال عبد الحميد: آثار الحكيم كانت بتتخانق مع طوب الأرض في كواليس "زيزينيا" وكانوا عايزين يضربوها


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5