نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير، 2023 | آخر تحديث:
هالة صدقي

شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها بفيديو طريف ظهرت فيه ترتدي الزي الفلاحي "الملس" ويبدو أنه من كواليس تصوير مسلسل "جعفر العمدة" الذي سيعرض في رمضان 2023.

وظهرت هالة صدقي تقف في أرض زراعية مزروعة بالكرنب وقالت: هنا دا مزروع بالكرنب دا زي الفلاحة المصري الملس مش حاجة تاني، بصوا الشجر وجماله مفيش أحلى من الكرنب اللي عايز أحجز له كرنبه احجز له وكل سنة وأنتوا طيبين.

هالة صدقي بالزي الفلاحي

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)


وردت صديقتها الإعلامية بوسي شلبي لتطلب منها أن تحضر لها "كرنب" وقالت لها: هالة ابعتيلي" لترد عليها: في واحدة أربعة كيلو ابعتها.

نرشح لك: غير وصف "توكسيك".. ماذا يجمع بين "عمر" كريم فهمي في "أزمة منتصف العمر" و"زين الصافي" باسل خياط في "الثمن"؟

تعليق بوسي

وتشارك هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان، ويجسد شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات تدعى "العمدة جروب".

محمد رمضان من مسلسل العمدة

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

محمد رمضان وزينة م كواليس "جعفر العمدة"

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

اقرأ أيضا:

الملخص- عماد رشاد في "واحد من الناس": بحاول أبعد عن أحفادي عشان ميتصدموش بعد وفاتي ... واسمى آخر كلمة قالها فاروق الفيشاوي

رمضان 2023- سماح أنور تفاجئ جمهورها بلوك شخصيتها في "بطن الحوت"

التذاكر مجانا للسيدات ... محمد فؤاد يحيي حفل عيد الحب في ألمانيا

عماد رشاد باكيا: فاروق الفيشاوي طلب مني أحجزله في "جيم" قبل وفاته بيومين

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5