محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير، 2023 | آخر تحديث:
عماد رشاد

تأثر الفنان القدير عماد رشاد ولم يتمالك دموعه وهو يتذكر الفترة الأخيرة من حياة الفنان فاروق الفيشاوي، أقرب أصدقائه لمدة تزيد عن 50 سنة.

وقال عماد رشاد خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، "قبل رحيله بيومين وهو على سرير المرض طلب مني أحجز له في جيم قريب من بيتي، عشان يتمرن ويخس بعد ما يقوم من المرض، وكان عنده أمل في الشفاء".

نرشح لك - حسن يوسف يتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام بسبب صور مسيئة له ولزوجته

فاروق الفيشاوي

وأضاف: "الدكتور نبه إلى إنه قبل دخول فاروق الفيشاوي الغيبوبة مباشرة سيتصرف بعصبية شديدة، والأفضل يتعامل معه أقرب الناس له فقط، والجميع قالوا عماد رشاد، وكنت أدخل غرفته فأجده في مشادة مع 3 أطباء، فأهديه وأرجعه لسريره، ويسند رأسه على كتفي وينادي اسمي".

عماد رشاد

وردا على سؤال هل كانت له وصية خاصة أوصاك بها؟ قال: "هو كان أهم شيء عنده الاطمئنان على ابنه عمر، لأن أحمد الفيشاوي كان بدأ يقف على رجله، لكن ربنا لم يسعفه".

طالع أيضا - #السهرة_الرياضية – هالي بيري لاعبة فنون قتال مختلطة ارتكبت خطأ دمر مسيرتها في Bruised أول فيلم من إخراجها

أوضح عماد رشاد أن صداقته مع الراحل فاروق الفيشاوي امتدت أكثر من 50 سنة، ووصلت لدرجة وجود مكان مخصص لكل منهما في بيت الآخر، وعندما كانا يدخلان أي مكان معا كان أصدقاؤهما يحرصان على وجود مكانين متجاورين لهما.

عماد رشاد

وأضاف أنه لا يزال في حالة من الحزن ويفتقد وجود فاروق الفيشاوي، ولا يستطيع الاندماج في أي مجتمع اعتاد دخوله معه.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس 25 يوليو 2019، عن عمر ناهز 67 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

عماد رشاد

يذكر أن عماد رشاد عرض له في رمضان الماضي مسلسل "أحلام سعيدة".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5