نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 30 يناير، 2023 | آخر تحديث:
تامر حبيب وكاملة ذكري ودنيا مسير غانم وليلى علوي

حرصت الفنانة ليلى علوي والمخرجة كاملة أبو ذكري والسيناريست تامر حبيب على حضور عرض مسرحية "أنستونا" للفنانة دنيا سمير غانم.

ونشر تامر حبيب مجموعة صور من العرض معبرا عن سعادته وإعجابه الكبير به.

تامر حبيب وليلى علوي من عرض مسرحية "أنستونا"

وكتب تامر حبيب تعقيبا على الصور: والله ده أنتوا اللي آنستونا، وابهجتونا وضحكتونا، وامتعتونا، و فكرتونا بأيام حلوة وحشتنا قوي… ومش هاخص أي حد بالذكر علشان بجد كلكم وبدون استثناء شاركتم في حالة البهجة اللي روحت البيت بيها ونمت مبسوط وصحيت مبسوط منها.

تامر حبيب مع دنيا سمير غانم في الكواليس

تامر حبيب وكاملة أبو ذكري والمنتج أحمد السبكي وابنه محمد السبكي

واختتم كلامه: شكرا على البهجة والضحك والنوستالجيا في أيام الحاجات دي بقت شحيحة فيها قوي.

نرشح لك: بسمة وهبة: رجعوني بلدي وشوش الفرنسيين كئيبة (فيديو)

تامر حبيب وليلى علوي وكاملة أبو ذكري

تفاعل تام حبيب مع العرض

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

و"أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.


بوستر أنستونا

يذكر أن دنيا سمير غانم تضع حاليا اللمسات الأخيرة على مسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023، ويتكون من 15 حلقة ويخرجه إسلام خيرى وينتجه أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومى فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وعدد آخر من الفنانين.


وتكسر دنيا سمير غانم غياب 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023- نور النبوي "تاجر شنطة" في مسلسل "الأجهر"

بسمة وهبة: رجعوني بلدي وشوش الفرنسيين كئيبة (فيديو)

فريدة سيف النصر: بنصور في صحرا وفريزر وفاكرين شغلانتنا سهلة؟!

القصة الكاملة لـ"وقفة الماميز"...ما علاقتها بفيلم "جروب الماميز"؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5