محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 30 يناير، 2023 | آخر تحديث:
نور الغندور

أكدت الفنانة نور الغندور أنها شعرت بالقلق من تقديم دور راقصة في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي عرض في موسم رمضان 2022.

وقالت نور الغندور خلال استضافتها في برنامج "يلا نحكي"، الذي تقدمه الإعلامية جومانا بو عيد عبر قناة LBC اللبناينة، إن الدور لفت نظرها بجرأته بمجرد قراءتها للعمل، لكن المنتج جمال سنان أكد لها أنها الأنسب لتقديمه.

نرشح لك - أصالة تعتذر عن التدخين في كواليس "سعودي أيدول": ماكان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس


نور الغندور

وأضافت: "الدور كان خطير، أول دور أتكلم فيه باللهجة المصرية، جنسيتي الحقيقية، ودور مش سهل ولا شبهي، وقلت كريمة إما تطلعني أو تقعدني واختفي عن الناس سنتين".

وكشفت نور الغندور عند تعرضها لموقف محرج في أول أيام التصوير بقولها: "أول مشهد صورته كان مشهد الرقص في قاعة الأفراح، وحوالي 100 شخص من المجاميع موجودين، ومنهم ناس مش عارفة إني ممثلة".

طالع أيضا - وفاء عامر مهاجمة إحدى الفنانات: اللي ميقدرش وقفتي جنبه لا يستحق حتى أتفرج على أعماله


نور الغندور

وتابعت: "أول ما دخلت ببدلة الرقص كنت مكسوفة ومتوترة، وواحدة من المجاميع قالت الرقاصة جت، كنت عايزة ألف وأمشي، لكن من توتري صورت المشهد من مرة واحدة".

تحدثت نور الغندور خلال اللقاء عن رغبتها في التمثيل في هوليوود قائلة: "ده بالنسبالي حلم وعارفة إني هوصل لهوليوود لو أنا عايزة واشتغلت على حلمي".

نور الغندور

وأضافت: "في فترة سابقة السينما عندنا وقفت، لكن السينما العربية والخليجية بدأت ترجع بقوة، إلى جانب أفلام تجمع الممثلين العرب بممثلين من هوليوود زي ما بنشوف على المنصات، عشان كده مش غلط العربي يحلم إنه يوصل هوليوود طالما هوليوود وصلت عندنا".

يذكر أن نور الغندور أثارت جدلا كبيرا بعد دورها في المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" الذي عرض في رمضان 2022 وقدمت فيه دور راقصة مصرية.

نور الغندور

ومسلسل "من شارع الهرم إلى" تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج المثنى صبح، بطولة هدى حسين، نور الغندور، خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص.

وتدور أحداث مسلسل "من شارع الهرم إلى" حول أفراد عائلة "عبلة"، الذين يعيشون جميعا تحت سقف واحد، تحكمه الطبيبة "عبلة" بقوانينها، التي لا يمكن لأحد تجاوزها، وفي ليلة زفاف أحد الأبناء الستة، تصل إلى المنزل راقصة من مصر، كان يفترض أن تقدم وصلة فنية ثم تغادر، ولكنها قررت البقاء من أجل تنفيذ خطتها.

اقرأ أيضا:

أروى جودة تعلن ارتباطها بعد أيام من زواج خطيبها التركي السابق

منة فضالي تدافع عن مساعدتها المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني: مظلومة (فيديو)

"المخاط" سبب تأجيل خروج حلمي بكر من المستشفى

أيمن سليم يكشف حقيقة تشابه "أزمة منتصف العمر" مع المسلسل التركي "العشق الممنوع"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5