محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير، 2023 | آخر تحديث:
نور الغندور

قالت الفنانة نور الغندور إن النجاحات التي حققتها في مسيرتها حتى الآن تؤهلها لحمل مسؤولية مسلسل.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية جومانا بو عيد في برنامج "يلا نحكي" عبر قناة LBC اللبناينة: "أنا عارفة إن اسمي دلوقتي يشيل مسلسل، وعارفة إني مرغوبة في القنوات والمنصات، وناس كتيرة مستنية تشوف نور، ودي حاجة تسعدني لإني تعبت لحد ما وصلت للمرحلة دي".

نرشح لك - منة فضالي تدافع عن مساعدتها المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني: مظلومة (فيديو)


نور الغندور

تحدثت نور الغندور خلال اللقاء عن دور الراقصة الذي قدمته في مسلسل "من شارع الهرم إلى" في رمضان الماضي قائلة: "الدور كان خطير، أول دور أتكلم فيه باللهجة المصرية، جنسيتي الحقيقية، ودور مش سهل ولا شبهي، وقلت كريمة إما تطلعني أو تقعدني واختفي عن الناس سنتين".

نور الغندور

وروت نور الغندور موقفا طريفا من كواليس أول أيام تصوير دورها قائلة: "أول مشهد صورته كان مشهد الرقص في قاعة الأفراح، وحوالي 100 شخص من المجاميع موجودين، ومنهم ناس مش عارفة إني ممثلة، وأول ما دخلت ببدلة الرقص كنت مكسوفة ومتوترة، وواحدة من المجاميع قالت الرقاصة جت، كنت عايزة ألف وأمشي، لكن من توتري صورت المشهد مرة واحدة".

طالع أيضا - أصالة تعتذر عن التدخين في كواليس "سعودي أيدول": ماكان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس


وكانت نور الغندور أثارت جدلا كبيرا بعد دورها في المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" الذي عرض في رمضان 2022 وقدمت فيه دور راقصة مصرية.

نور الغندور

ومسلسل "من شارع الهرم إلى" تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج المثنى صبح، بطولة هدى حسين، نور الغندور، خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص.

وتدور أحداث مسلسل "من شارع الهرم إلى" حول أفراد عائلة "عبلة"، الذين يعيشون جميعا تحت سقف واحد، تحكمه الطبيبة "عبلة" بقوانينها، التي لا يمكن لأحد تجاوزها، وفي ليلة زفاف أحد الأبناء الستة، تصل إلى المنزل راقصة من مصر، كان يفترض أن تقدم وصلة فنية ثم تغادر، ولكنها قررت البقاء من أجل تنفيذ خطتها.

نور الغندور

ونور الغندور ممثلة مصرية عاشت في الكويت، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، بدأت حياتها المهنية كمذيعة في برنامج "مطبخ إلهام" عام 2011 مع الفنانة إلهام الفضالة، ثم في 2012 قدمت برنامج "صوت السهاري" ودخلت عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل "سكن الطالبات" عام 2013 وحقق دورها "شهد" نجاحا كبيرا، لتتوالى أعمالها بعد ذلك.

ومن أشهر المسلسلات التي شاركت فيها "مع حصة قلم" و"اليوم الاسود" و"دفعة القاهرة" و"دفعة بيروت" وشكلت مع الفنان السعودي مهند الحمدي ثنائيا ناجحا وقدما معا مسلسل "جمان".

اقرأ أيضا:

مي عمر توجه رسالة لتامر حسني بعد تعاقدها على "تاج" (صور)

أيمن سليم يكشف حقيقة تشابه "أزمة منتصف العمر" مع المسلسل التركي "العشق الممنوع"

غادة عبد الرازق تعود لدراما رمضان 2023 بـ "تلت التلاتة".. أحداث اجتماعية مليئة بالغموض

#شرطة_الموضة: نيكول سابا بجمبسوت شفاف سعره 117 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5